بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت

يمكن لفريق مانشستر سيتي تحطيم رقم قياسي في تسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستقبل نيوكاسل يونايتد في الاتحاد يوم السبت.

سجل السيتي في آخر 28 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل منذ التعادل 0-0 في نوفمبر 2006 – وهو أطول عدد من الأهداف التي سجلها فريق ضد فريق آخر في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

نجح مانشستر يونايتد أيضًا في تحقيق هذا الإنجاز ضد ليستر سيتي ، لكن يمكن لمنافسهم في المدينة أن يذهبوا بشكل أفضل إذا هزوا الشباك ضد نيوكاسل في نهاية هذا الأسبوع.

هذا أمر مرجح للغاية بالنظر إلى أن أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز الحاليين قد سجلوا في جميع مبارياتهم على أرضهم هذا الموسم ، وفازوا 13 مرة على التوالي على أرضهم ضد خصومهم القادمين.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم مباشرة

تحقيق 14 فوزًا على التوالي هنا سيطابق رقمًا قياسيًا آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لتحقيق انتصارات متتالية على أرضه ضد منافس واحد – إيفرتون هو النادي الوحيد الذي حقق هذا من قبل ، ضد فولهام.

ويشهد نيوكاسل أيضًا حالة من الانحدار ، حيث حصل على ثلاث نقاط فقط من آخر أربع مباريات في الدوري ، وخرج من المراكز الأربعة الأولى.

تعني الهزيمة في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في نهاية الأسبوع أنهم خسروا الآن مباراتين في مباراتين ، كما خسروا في أول 29 مباراة في الموسم قبل ذلك.

وردا على سؤال حول مدى توفر الثلاثي ، قال جوارديولا: “لقد تدربوا ، ويشعرون بتحسن أفضل بكثير”، وسينتقل مان سيتي إلى مسافة نقطتين من أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على نيوكاسل.

بث مباشر مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي اليوم مباشرة

لعب مان سيتي ونيوكاسل تعادلاً ممتعًا 3-3 على ملعب سانت جيمس بارك في وقت سابق من هذا الموسم ، لكن المواطنين سيطروا على هذه المباراة على أرضهم لعدد من السنوات ، حيث فازوا في آخر 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع نيوكاسل في. أمام معجبيهم.

قبل مواجهة يوم السبت ، تعززت عودة جون ستونز وإيمريك لابورت وستيفان أورتيجا ، حيث أكد جوارديولا أن الثلاثي قد يكون متاحًا لزيارة نيوكاسل.

غاب ستونز عن المباريات السبع الأخيرة في جميع البطولات بعد أن تعرض لإصابة في أوتار الركبة في الفوز بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي على أرسنال في نهاية يناير ، بينما تغيب لابورت عن المباريات الثلاث الأخيرة بسبب المرض.

في غضون ذلك ، انسحب الحارس أورتيجا في الشوط الأول من الفوز 3-0 في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب بريستول سيتي يوم الثلاثاء بعد تعرضه لضربة في يده ، لكنه عاد مع ستونز ولابورت إلى تدريب الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى