مباراة نيوكاسل اليوم.. مشاهدة أهداف مباراة آرسنال ونيوكاسل مباشر يلا شوت

تمتد قائمة منافسات أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ما وراء النكات المحلية مع توتنهام والاشتباكات الشائنة مع مانشستر يونايتد خلال عهد أرسين فينجر ضد السير أليكس فيرجسون.

انطلق آرسنال في معارك ضد مجموعة من المنافسين في دوري الدرجة الأولى مع عودة نيوكاسل يونايتد إلى الصدارة لإحياء مكانهم في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان نيوكاسل منافسًا لأرسنال ويونايتد في أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين تحت قيادة مدرب إنجلترا السابق السير بوبي روبسون ، وحقق فريق Magpies بعض النتائج الشهيرة ضد آرسنال على مر السنين.

يبدو إيدي هاو مستعدًا لإعادة كرة القدم في دوري أبطال أوروبا إلى سانت جيمس بارك للمرة الأولى منذ عقدين ، تمامًا كما يقود ميكيل أرتيتا فريق أرسنال إلى المنافسة الأوروبية الأولى. نلقي نظرة على معارك الثنائي في الذاكرة الحديثة.

مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي
تمتع نيوكاسل بسجل جيد أمام أرسنال في الأيام الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن وصول فينجر في عام 1996 حول آرسنال كقوة في دوري الدرجة الأولى.

خسر فينجر واحدة فقط من أول 10 مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل ، وشمل فوز أرسنال في 2002 على تينيسايد أحد أعظم أهداف الدوري الإنجليزي على الإطلاق.

اشتهر النجم الهولندي دينيس بيركامب بتسجيل الأهداف غير المحتملة ، لكن دورانه الرائع وإنهائه ضد نيكوس دابيزاس وشاي جيفن كان بمثابة مهارة مثيرة – على افتراض ، بالطبع ، أنها كانت مقصودة تمامًا.

تمتع نيوكاسل ببعض النتائج القوية في عصر روبسون ، وبعد ذلك تحت قيادة غرايم سونيس ، خسر مرة واحدة فقط على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد آرسنال من 2002 إلى 2008.

ومع ذلك ، كانت فترة Alan Pardew هي التي شهدت أكثر اللقاءات التي لا تنسى بين الفريقين ، بما في ذلك التعادل 4-4 على أرضه في 2011 ، وفوز Arsenal 7-3 في 2012.

في أول تلك المباريات ، تقدم أرسنال 4-0 في غضون 30 دقيقة على تينيسايد ، مع توجه جماهير نيوكاسل للخروج حيث بدا أن الهزيمة تلوح في الأفق للمضيف.

تمكن بارديو من حشد قواته في نهاية الشوط الأول ، وأجبروا على انهيار ارسنال ، حيث سجل Cheick Tiote هدف التعادل في وقت متأخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى