بث مباشر نيوكاسل اليوم.. مشاهدة مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

يستضيف ملعب ويمبلي أول نهائي للكأس المحلية لموسم 2022-23 حيث يتنافس مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد على المجد في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد ظهر يوم الأحد.

فاز الشياطين الحمر بلقبهم الخامس والأخير في عام 2017 ، بينما لا يزال فريق إيدي هاو ينتظر أول قطعة من الألقاب هذا القرن.

ومن المفارقات ، أن المرة الوحيدة التي فشل فيها مدرب هولندي في الفوز بنهائي الكأس الإنجليزية كانت عندما أشرف رود خوليت على هزيمة نيوكاسل 2-0 أمام مان يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 1998-99 ، لكن الاحتمالات كانت بالفعل في صالح تين هاج.

مشاهدة مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر

من خلال ممارسة أعمال النقل الخاصة بهم مع العناية الواجبة منذ استحواذهم المربح للبقاء متماشياً مع لوائح Financial Fair Play ، فإن نشاط السوق في نيوكاسل قد أثر بلا شك على صعودهم السريع من الركود، لكن العمل الجدير بالثناء لـ Howe لم يمر مرور الكرام.

لم يكن الأمر جميلًا بأي حال من الأحوال، لكن الفوز على ترانمير روفرز وبورنموث وكريستال بالاس وليستر سيتي وساوثهامبتون سمح لنيوكاسل بحجز رحلة إلى ويمبلي لأول مرة منذ 24 عامًا ، ويخرج فريق Magpies للفوز بكأس EFL المجد لأول مرة في تاريخهم اللامع.

ومع ذلك ، فقد وصل فريق هاو إلى رقعة صعبة من الدوري الإنجليزي الممتاز في أكثر اللحظات غير المناسبة – حيث فشل في الفوز بكل من آخر أربع مباريات في الدوري.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم

وخسر ثانيًا فقط في الدوري الممتاز هذا الموسم أمام ليفربول في آخر مرة – ولكن لا يزال Magpies المكون من 10 لاعبين مهددًا بكشف نقاط ضعف الريدز الدفاعية ثم بعضها.

كما حلت سلسلة الهزائم التي استمرت ثماني مباريات على ملعب ويمبلي في العقعق منذ فوزهم بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 1955 – أحدث نجاح لهم في الكأس المحلية – وفوز مانشستر يونايتد 2-0 على نيوكاسل في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 1999 شكّل جزءًا من ثلاثية تاريخية في ذلك العام.

قد يؤدي الفوز يوم الأحد إلى تحقيق قدر مماثل من النجاح في الأشهر المقبلة ، لكن نيوكاسل حصل على أكثر من حقه في المنافسة في ويمبلي حيث يهدف Howe إلى أن يصبح أول مدرب إنجليزي يفوز بالكأس منذ 2003-2004 ، وهو الآن- تولى ستيف مكلارين ، مساعد مان يونايتد ، قيادة ميدلسبره على طول الطريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى