بث نيوكاسل والسيتي اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب

مباراة السيتي ونيوكاسل اليوم يجب أن يواجه فريق جوارديولا القليل من المشاكل في إيجاد الشباك ضد نيوكاسل ، حيث سجلوا في كل مباراة من مواجهاتهم الـ 28 السابقة في الدوري مع نيوكاسل ، لكن إبقاء الكرة خارج المرمى قد يكون صعبًا بعد أن حافظ على نظافة شباكه في ثلاث شباك فقط في آخر 16 مباراة.

مباريات مانشستر سيتي اليوم، وهي سلسلة سيئة بشكل مفاجئ على الجبهة الدفاعية والتي يجب معالجتها إذا كانوا يرغبون في إغلاق آرسنال في القمة.

كان لدى مشجعي نيوكاسل الكثير ليهتفوا بشأن هذا الموسم وكان Toon Army في صوت كامل حيث نزل فريقهم إلى ملعب ويمبلي للمرة الأولى منذ 1999 في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الأحد.

مشاهدة مباراة مان سيتي ونيوكاسل بث مباشر

ومع ذلك ، تبددت الآمال في رفع أول لقب محلي كبير منذ 68 عامًا على يد مان يونايتد ، الذي تقدم في المقدمة ليحقق الفوز 2-0 بفضل هدفي الشوط الأول من كاسيميرو وماركوس راشفورد .

كان من الممكن أن تكون نشوة رفع الألقاب بمثابة حافز لتغيير شكلهم الأخير في الدوري ، لكن إيدي هاو أصر على أن حزنهم في نهائي الكأس لن يؤثر على جهودهم للضغط من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.

خرج نيوكاسل مؤخرًا من المراكز الأربعة الأولى بعد سلسلة من فوز واحد فقط في آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهم الآن مكلفون بإنهاء أربع مباريات بدون فوز برحلة إلى مان سيتي ، وهي المباراة التي وصفها هاو. باعتباره “الأصعب في تقويم كرة القدم” .

بث مباشر نيوكاسل ومانشستر سيتي اليوم

منذ أيام بوبي روبسون وآلان شيرر ، فاز فريق نيوكاسل اليوم بمباراة في الدوري على الجانب الأزرق من مانشستر ، حيث سجل الأخير الهدف الوحيد في الانتصار 1-0 في سبتمبر 2001 على طريق مين – Erling Braut Haaland لعب الأب Alfe-Inge Haaland أيضًا في تلك المباراة لصالح Citizens.

على الرغم من مستواهم الأخير ، سيكون لدى نيوكاسل سبب للتفاؤل يوم السبت لأنهم لم يخسروا أيًا من آخر ثماني مباريات خارج أرضهم ، بينما لعبوا تعادلًا مثيرًا 3-3 مع مانشستر سيتي في سانت جيمس بارك في وقت سابق. الموسم ، وهي المسابقة التي كانوا يتقدمون فيها 3-1 قبل أن يعيد هالاند وبرناردو سيلفا التكافؤ في نصف الساعة الأخير.

من المقرر استدعاء الحارس الأول إيدرسون – الذي لا يفصله عن تسجيل شباكه النظيفة رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز – بين العصي ، بينما قد يفقد ريكو لويس مكانه في مركز الظهير الأيمن أمام كايل ووكر على الرغم من استمراره في إثارة الإعجاب عند اختياره. الفريق الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى