برايتون ضد ليفربول.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بعد أسبوعين من فوزه 3-0 على ليفربول، يستضيف برايتون آند هوف ألبيون حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في الجولة الرابعة من المسابقة بعد ظهر يوم الأحد.

قبل مباراة ليفربول اليوم بث مباشر تغلب النورس على ميدلسبره 5-1 في الجولة الثالثة ، بينما تغلب فريق يورجن كلوب على ولفرهامبتون واندرارز 1-0 في مباراة الإعادة.

قال مدرب ريكسهام ، فيل باركينسون ، إن مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد مع شيفيلد يونايتد هي خطوة مهمة أخرى في إعادة فريق الدوري الوطني “بقوة إلى خريطة كرة القدم”.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم مباشرة

يرحب رجال باركنسون بالبلادز في ملعب مضمار السباق في الجولة الرابعة بعد أن حققوا مفاجأة كبيرة في الجولة الثالثة ، حيث فازوا 4-3 على فريق كوفنتري في بطولة شيفيلد يونايتد.

لقد حظي فريق Red Dragons ، الذي يتصدر حاليًا المستوى الخامس حيث يحاولون العودة إلى دوري كرة القدم بعد غياب دام 15 عامًا ، باهتمام كبير عليهم في السنوات الأخيرة بعد استحواذهم على Ryan Reynolds و Rob McElhenney في
عام 2020 ، موضوع الفيلم الوثائقي “مرحبا بكم في ريكسهام”.

وقال باركنسون في مؤتمر صحفي ، متطلعًا إلى مباراة الأحد ، “ستكون هناك كاميرات تلفزيونية حية هنا ، وهو أمر رائع بالنسبة لملف النادي.

“الملاك ، منذ قدومهم ، وكلنا معًا نعمل بجد لإعادة ريكسهام بقوة إلى خريطة كرة القدم ، وهذه خطوة رائعة في هذا الاتجاه.

مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر اليوم

“أردنا التعادل على أرضنا لأنني أشعر أن مضمار السباق يستحق مباراة خاصة في كأس الاتحاد الإنجليزي ، وقد حصلنا عليها ، ستكون أجواء متصدعة. هذا المكان مليء بمباريات الدوري ، ولكن هناك دائمًا شعور خاص بشأن كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم “.

فيما يتعلق بممثل هوليوود ، رينولدز وماكلهيني ، أضاف مؤلف ونجم المسلسل الكوميدي التلفزيوني الأمريكي It’s Always Sunny In Philadelphia: “من المحتمل أن أسمع منهم قبل المباراة ، ومن الواضح أنهم سيتابعون المباراة.

“إنهم يشاهدون كل مباراة على أرضهم وخارجها في الدوري الوطني في أمريكا ، ويقومون برحلة غريبة. سوف يتمنون لنا كل التوفيق ، مع فهم واضح أنه يوم رائع للنادي.

“من الواضح أن لدينا تاريخًا في كأس الاتحاد الإنجليزي في السنوات الماضية ، ومن الرائع بالنسبة لنا تمثيل النادي بالطريقة الصحيحة حتى الآن في هذه المسابقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى