برج القاهرة.. نص آخر رسالة لشاب قفز من برج القاهرة

يرج القاهرة، تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك عقب سقوط شاب من أعلى برج القاهرة، وكشفت النيابة العامة عن تفاصيل اللحظات الأخيرة للشاب.

وقبل قفز الشاب بعت برسالتين إلى أحد الأشخاص قبل وفاته بلحظات وذلك حسب ما كشفته تحقيقات النيابة العامة في الواقعة.

وفي ساعة متأخرة من مساء يوم الإثنين الموافق 20 يونيو 2022 سقط أحد الشباب من أعلى برج القاهرة ليلقى مصرعه في الحال، وذلك حسبما كشفت تحقيقات النيابة العامة.

تحقيقات النيابة في سقوط شاب من برج القاهرة

وقالت النيابة العامة في بيان، إنها تلقت بلاغا يقيد بسقوط شاب من أعلى برج القاهرة، وانتقلت إلى مكان الحادث، وعثر على الشاب متوفيا أسفر البرج.

وأضافت تحقيقات النيابة في حادثة سقوط شاب من أعلى البرج، أن المجنى عليه يعاني من ضغوط نفسية بسبب مروره بضائقة مالية أثرت على حياته.

وفجرت تحقيقات النيابة مفاجأة إذ تبين أن الشاب الذي سقط دائم الخلافات مع شقيقيه القائمين على مساعدته ماديًّا.

وكشفت النيابة عن اللحظات الأخيرة في حياة الشاب إذ قالت إنه توجه إلى المبنى الموجود في الجزيرة، وقرر الدخول إلى البرج منفردا حتى صعد إلى قمته.

اللحظات الأخيرة في حياة شاب سقط من برج القاهرة

وأوضحت التحقيقات أن أحد أفراد الأمن المكلفين بتأمين البرج في ذلك الوقت قرر الصعود معه، وعقب ذلط طلب منه مغادرة البرج نظرا لانتهاء وقت الزيارة.

وأشارت إلى أن الشاب توجه نحو سور البرج وقفز من أعلى البرج ولم يستطيع فرد الأمن الإمساك به في وقتها.

وكشفت النيابة العامة أن الشاب المتوفي أرسل رسالة نصية قبل ارتكابه الواقعة يطلب فيها زيادة مصروفه الشهري، ورسالة إلى أحد الأشخاص أثناء وجوده أخبره فيها أنه يعيش آخر لحظات حياته.

تفاصيل فيديو حادثة المنصورة

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر سقوط شاب من أعلى البرج، وذلك في مساء نفس اليوم الذي قتل الطالب محمد عادل زميلته طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف أمام المارة وفي وضوح النهار.

وقررت النيابة العامة حبس الطالب قاتل فتاة المنصورة وكلفت بدفن جثمان المجنى عليها عقب تشريح الجثمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى