برشلونة والريال مباشرة.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب

تشهد مباراة الذهاب يوم الخميس مباراة الكلاسيكو التنافسي رقم 252 بين ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر، الذي فاز الأخير بنتيجة 3-1 في نهائي كأس السوبر الإسباني في يناير ، لكن لوس بلانكوس انتصر بنفس النتيجة في برنابيو في أكتوبر ، وكانت الاحتمالات مكدسة. بشدة لصالحهم للحصول على ميزة الذهاب هنا.

الهوة التي لا يمكن تعويضها من سبع نقاط هي مع ذلك ميزة صحية للكتالونيين المتعطشين للنجاح ، لكن المعاناة من الهزائم المتتالية لأول مرة منذ أبريل ليست ما أمر به الطبيب قبل الكلاسيكو ، ولا إصابة للمهاجم النجم روبرت ليفاندوفسكي .

وكان الهدف الوحيد هو النتيجة عندما تغلب برشلونة على ريال سوسيداد المكون من 10 لاعبين في ربع النهائي بكأس ديل ري – أثبت جهد عثمان ديمبيلي أنه حاسم في ذلك اليوم.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم لايف

وتجنب فريق تشافي أيضًا عمليات القتل العملاقة ضد إنتر سيتي وسبتة للتقدم إلى نصف النهائي. النهائيات للمرة 11 في 13 مواسم.

خلال فوزه في ربع النهائي على أتلتيكو في يناير ، خسر ريال مدريد فيرلاند ميندي بسبب إصابة في الفخذ لم تُشفى بعد ، ومنذ ذلك الحين انضم إليه في غرفة العلاج رودريجو وديفيد ألابا ، اللذان كانا ضحيتين في دوري أبطال أوروبا الماضي. -16 فوز مباراة الذهاب على ليفربول.

عاد رودريجو سريعًا إلى التدريبات ويمكن أن يجعل نفسه متاحًا ، لكن من المؤكد أن ألابا سيغيب عن المرمى ، في حين أن لوكا مودريتش سيوقف الإيقاف ضد ريال بيتيس في نهاية هذا الأسبوع ، لكن من الجيد أن يتواجد هنا.

الآن تعافى أوريلين تشواميني تمامًا من نوبة الإنفلونزا ، ويمكن أن ينعش خط وسط بلانكوس جنبًا إلى جنب مع مودريتش – الذي كان بديلاً فقط أمام أتلتيكو في نهاية الأسبوع – وهو ما قد يدفع فيديريكو فالفيردي إلى الأمام بدلاً من ماركو أسينسيو .

بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة اليوم يلا شوت

كما ذكرنا ، عانى برشلونة من إصابة مفاجئة مع ليفاندوفسكي ، الذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال هزيمة نهاية الأسبوع أمام ألميريا. لم يضع الفريق الكتالوني إطارًا زمنيًا لتعافيه ، لكنه متأكد من مشاهدة هذا الإطار من الخطوط الجانبية.

كما أن عثمان ديمبيلي وبيدري خارج الخلاف مع مشاكل الفخذين الخاصة بهم ، ولكن في ملاحظة أكثر إشراقًا ، يأمل تشافي في أن تلتئم ركبة أنسو فاتي المصابة في الوقت المناسب لمباراة الذهاب.

اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا هو أحد الخيارات للإنابة عن ليفاندوفسكي من خلال الوسط ، لكن فيران توريس يجب أن يحصل على إيماءة باعتباره الرقم تسعة ، مما يسمح لرافينها بالعودة بعيدًا بعد إصابته الغريبة بعد مانشستر يونايتد – مما أدى إلى إتلاف قدمه بركله. الثلاجة من الغضب بعد استبداله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى