برشلونة وريال مدريد مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر يلا شوت في الكلاسيكو

يستضيف نادي ريال مدريد فريق برشلونة مساء الخميس في أولى مباريات الكلاسيكو الثلاث في فترة تزيد قليلاً عن شهر.

التقى العملاقان الإسبانيان بالفعل مرتين هذا الموسم، حيث فاز ريال مدريد بشكل مريح على أرضه في الليغا مرة أخرى في أكتوبر قبل أن ينتقم برشلونة من نهائي كأس السوبر الإسباني.

يلتقيان الآن في مباراة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ذهاباً وإياباً ، حيث يتمتع فريق كارلو أنشيلوتي بالأفضلية على أرضه الليلة. سيسافر ريال بعد ذلك إلى كامب نو لخوض مباراة حاسمة في الليغا قبل العودة لمباراة الإياب.

جاء برشلونة في هذه المباراة بعد هزيمة مفاجئة أمام الميريا ، بعد أن خرج من الدوري الأوروبي على يد مانشستر يونايتد.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر جول العرب

بالنسبة لريال ، كانت الثقة عالية بعد تفكيك ليفربول في أوروبا ، لكنهم احتاجوا إلى هدف التعادل في آخر مرة ضد أتليتيكو مدريد المكون من عشرة لاعبين لكسب نقطة.

من المقرر انطلاق مباراة ريال مدريد وبرشلونة الساعة 8 مساءً بتوقيت غرينتش يوم الخميس 2 مارس 2023.

من المتوقع أن يغيب ديفيد ألابا لمدة تصل إلى شهر بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة في الفوز على ليفربول ، مما يعني أن ناتشو من المقرر أن يستمر في مركز الظهير الأيسر مع غياب فيرلاند ميندي أيضًا.

البطاقة الصفراء للوكا مودريتش ضد أتلتيكو مدريد في نهاية الأسبوع تعني أنه سيتم إيقافه عن مباراة ريال مدريد القادمة في الليغا ، لكن هذا لا ينطبق على مباراة كأس الملك.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم يلا شوت

أكد نادي برشلونة الإسباني ، الإثنين ، إصابة روبرت ليفاندوفسكي بإصابة في أوتار الركبة ، مما أدى إلى استبعاده من الكلاسيكو في ضربة قوية لفريقه. لا يزال بيدري وعثمان ديمبيلي يعانيان من مشاكل في الفخذ.

قد يعني غياب ليفاندوفسكي أن فيران توريس يبدأ من الوسط ، مع جافي ورافينها على جانبيه، قد يكون هذا وقتًا جيدًا للعب برشلونة مع ريال ، حيث يعاني فريق تشافي من خيبة أمل أوروبية ثم يتراجع إلى ثاني هزيمة له في الدوري الإسباني هذا الموسم في نهاية الأسبوع.

برشلونة يعاني من الإصابات ويخرج من أوروبا ويخسر أمام الميريا المحاصر بالهبوط. يستعد ريال مدريد للتو لنهاية الأعمال لهذا الموسم ، وهو ما يعيش من أجله ، والكمبيوتر العملاق يعرف ما يعنيه ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى