تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج على الموبايل.. حل مشاكل التسجيل

تنزيل تطبيق سيارات المصريين بالخارج على أيفون وجوجل بلاي

تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج هو ما يبحث عنه الكثير من المصريين في الخارج من أجل تسجيل سيارات المصريين بالخارج ضمن مبادرة الحكومة المصرية.

رابط تطبيق سيارات المصريين في الخارج أعلنت عنه رسميا وزارة الهجرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر 2022 ويقدم موقع تريندات مصر طريقة تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج.

تنزيل تطبيق تسجيل سيارات المصريين بالخارج متاح على جميع الموبايلات التي تعمل بنظامي أندرويد ونظام IOS للآيفون

رابط تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج على أندرويد جوجل بلاي

قم بالدخول على تطبيق جوجل بلاي من هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد سواء كان سامسونج أو هواوي أو إنفنكس أو شاومي أو أي موبايل آخر يعمل بنظام أندرويد
من هناهنا

رابط تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج على آيفون آب ستور

اتبع نفس الخطوات السابقة ولكن من خلال تطبيق آب ستور لموبايلات أيفون
من هناهنا
‏https://apps.apple.com/eg/app/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D8%B1%D8%AC/id6444364022

وقامت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج يوم الثلاثاء بإطلاق موقع تسجيل سيارات المصريين في الخارج تنفيذا لما ورد في القانون رقم ١٦١ الصادر في عام ٢٠٢٢.

ويساعد تطبيق سيارات المصريين بالخارج في عملية تسجيل المصريين بالخارج الراغبين في استيراد سياراتهم.

تسجيل سيارات المصريين بالخارج

وشددت الحكومة على أن جميع البيانات المسجلة على تطبيق السيارات المستوردة مؤمنة بشكل كامل ولن تتعرض لأي اختراق ويقوم المصريين بالخارج الراغبين في شراء سيارة التسجيل من خلال الرقم القومي والإيميل على التطبيق سيارة للمصريين بالخارج.
وتبدأ مباردة الحكومة لاستيراد المصريين بالخارج سيارات بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر 2022 وتستمر لمدة أربعة أشهر وتعد هي الفترة المخصصة لسداد وديعة سيارات المصريين بالخارج.

حل مشاكل التسجيل تطبيق سيارات المصريين بالخارج

واشتكى عدد كبير من المصريين بالخارج في اليوم الأول من تطبيق سيارات المصريين بالخارج من عدم وجود سيارات كثيرة ودول التصنيع غير الموجودة.

وجاءت الشكوى الثانية في عملية تسجيل الدخول على تطبيق سيارات المصريين بالخارج ضرورة وجود رقم موبايل مصري صادر من إحدى شركات الاتصالات العاملة في مصر إذ أن رسائل التفعيل لا تعمل علة أرقام دولية.

وقال أحد المصريين بالخارج إن إجمالى نسبة الجمارك أكثر من ٨٥٪؜ من سعر السيارة للسعة اللترية ١٦٠٠ سى سى مطالبا بضرورة مراجعتها.

وأضاف أحد المصريين بالخارج الذي قام بعملية تسجيل الدخول تطبيق سيارات المصريين: “مش فاهم ايه لزوم الجداول دي كلها المفروض الجمرك بيتحسب على حسب سعة الموتور وبيكون نسبة من سعر السيارة”.

وتابع: “كلما ارتفع سعر السياره سيرتفع الجمرك يبقى ليه بتعمل قيمة جمركيه لكل سياره.. كده في تضارب في القوانين.. وكمان في الجداول دي محطوط قيمة جمركية ثابتة للسيارة مع إن لها أكثر من فئة مختلفة الأسعار وبالتالي لازم القيمة تختلف طبقا لكل فئة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى