ترتيب جدول الدورى المصري بعد فوز الزمالك وخسارة الأهلي من بيراميدز

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن ترتيب جدول الدورى المصري الممتاز بعد انتهاء مباريات اليوم السبت، خاصة مباراتي الأهلي وبيراميدز و الزمالك وغزل المحلة في بطولة الدوري.

وشهدت مباريات اليوم السبت الموافق 16 يوليو 2022 تحقيق مفاجآت بالجملة أبرزها خسارة الأهلي من بيراميدز ومواصلة نادي الزمالك انتصاراته في البطولة المحلية أمام غزل المحلة بخلاف مباراة الإسماعيلي وفيوتشر التي شهدت تحقيق الدراويش مفاجأة من العيار الثقيل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

أهداف مباراة الإسماعيلي وفيوتشر

مباراة الإسماعيلي وفيوتشر جاءت مفاجئة في نتيجها حيث استطاع الدروايش من تحقيق ريمونتادا في المباراة عقب تقدم فيوتشر بهدف في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 62 من عمر اللقاء إثر كرة ركنية من جهة اليمين نفذها جوزيف نجويم داخل منطقة الجزاء سددها محمود مرعي برأسية أبعدها حارس مرمى الإسماعيلي عمر رضوان عن شباكه ثم عادت إلى اللاعب مرة أخرى فسدد سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 77 من أحداث المباراة أحرز باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي هدف التعادل لفريقه في شباك فيوتشر من خلال ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة طارق مجدي بعد الرجوع لتقنية الفار.

فيديو يكشف مستقبل عبدالله السعيد وإكرامي ورمضان صبحي مع بيراميدز

وفي الدقائق الأخيرة من الوقت الضائع تمكن أحمد مدبولى لاعب الإسماعيلي من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة الثالثة عقب الانفراد بمرمى محمود جنش بعد خروجه من منطقة الـ18، لتنتهي المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة والعشرون بفوز الإسماعيلي على فيوتشر.

أهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري

وفي مباراة الزمالك وغزل المحلة واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسيرته الرائعة في بطولة الدوري المصري الممتاز، عقب الفوز على زعيم الفلاحين بثنائية نظيفة سجلها الدولي المغربي أشرف بن شرقي خلال أحداث الشوط الثاني.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وغزل المحلة بالتعادل السلبي وشهدت المباراة تألق الحارس محمد عواد الذي تصدى لأكثر من كرة خطرة ومنع تسجيل أهداف محققة وساهم في خروج فريقه بنتيجة ايجابية.

غزل المحلة ضد الزمالك

وجاءت تغييرات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إيجابية للغاية عقب نزول قائد الفريق محمد عبد الرازق شيكابالا وتمكن الفريق من تسجيل هدفين للاعب الدولي أشرف بن شرقي ليقود الزمالك لتحقيق فوزه العاشر خارج أرضه.

ملخص مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

وفي مباراة الأهلي ضد بيراميدز شهدت مفاجأة من العيار الثقيل إذ تمكن بيراميدز من الفوز على الأهلي بثنائية نظيفة في المباراة التي لعبت على ملعب الدفاع الجوي، في مباراة شهدت تألق عبدالله السعيد قائد بيراميدز.

وفرض فريق بيراميدز سيطرته على مجريات اللقاء منذ البداية، وفي المقابل لم نشهد أي خطورة للاعبي الأهلي على مرمى بيراميدز، وبهذه النتيجة حافظ بيراميدز على المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر، فيما جاء الأهلي ثالثا.

ترتيب جدول الدورى المصري

المركز الأول يحتله نادي الزمالك برصيد 57 نقطة.

وفي المركز الثاني يوجد فريق بيراميدز برصيد 50 نقطة.

المركز الثالث يحتله النادي الأهلي برصيد 48 نقطة.

وفي المركز الرابع يوجد فيوتشر برصيد 40 نقطة بعد الخسارة من الإسماعيلي

5- سموحة – المركز الخامس – 39 نقطة.

6- طلائع الجيش – المركز السادس – 37 نقطة.

7- البنك الأهلي – المركز السابع – 34 نقطة.

8- فاركو- المركز الثامن – 31 نقطة.

جدول الدورى المصري

9- سيراميكا كليوباترا – المركز التاسع – 29 نقطة.

10- الاتحاد السكندري – المركز العاشر – 28 نقطة.

11- إنبي- المركز الحادي عشر – 27 نقطة.

12- المصري – المركز الثاني عشر – 27 نقطة.

13- الإسماعيلي – المركز الثالث عشر – 26 نقطة.

14- غزل المحلة – المركز الرابع عشر – 26 نقطة.

15- الجونة – المركز الخامس عشر – 23 نقطة.

16- المقاولون العرب – المركز السادس عشر – 20 نقطة.

17- إيسترن كومباني – المركز السابع عشر – 19 نقطة.

18- مصر المقاصة – المركز الثامن عشر – 14 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى