تشكيل الأهلي المتوقع ضد غزل المحلة.. وموعد مباراة الأهلي والمحلة

تشكيل الأهلي المتوقع ضد غزل المحلة في الدوري، يبحث عشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري عقب مباراة القمة أمام الزمالك.

ويعاني النادي الأهلي من عدة غيابات ضربت الفريق قبل مواجهة فريق غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز، لكن الفريق لديه من اللاعبين الأساسيين ما يعوض الغيابات بين صفوف الفريق.

وكشف سامي قمصان عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت غياب أحمد عبد القادر نجم المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري

وحددت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة إن من المقرر ان تلعب المباراة على ملعب النادي الأهلي المعروف بستاد الأهلي وي السلام وسط القاهرة.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز والذي يتصدر ترتيبه نادي الزمالك، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويغيب عن النادي الأهلي كل من أحمد عبد القادر وعلي معلول وحمدي فتحي وحسين الشحات وأيمن أشرف وأليو ديانج وعلي لطفي بسبب تعرضهم للإصابة.

وحددت لجنة الحكام باتحاد الكرة حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة واستقرت على تعيين الحكم عبد العزيز السيد لإدارة لقاء الأهلي وغزل المحلة.

واستقر الكابتن سامي قمصان المدير، على التشكيل الذي يخوض به مباراة غزل المحلة ومن المتوقع أن يبدأ المباراة كالتالي:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام غزل المحلة

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – بدر بانون – محمد هاني

وفي خط الوسط يوجد : عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل “كوكا”

خط الهجوم: طاهر محمد – محمد شريف – بيرسي تاو

ويوجد النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة جمعها من 18 مباراة. بينما يحل نادي غزل المحلة في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة جمعها من 21 مباراة في بطولة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى