تصريحات عصام عبدالفتاح عن التحكيم وركلة جزاء الزمالك أمام الأهلي

تصريحات عصام عبدالفتاح عن التحكيم.. أدلى عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، بتصريحات نارية عن أزمة التحكيم ومباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت في القمة.

ولعبت مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري مساء يوم الأحد 19 يونيو 2022، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين دون رد.

وفجر الكابتن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة بشأن مباراة الأهلي والزمالك، مؤكدا أن الزمالك لديه ركلة جزاء مستحقة.

الزمالك استحق ركلة جزاء أمام الأهلي في مباراة القمة

وقال عصام عبد الفتاح إن حكم مباراة الأهلي والزمالك الإسباني خوسيه مونويرا حرم نادي الزمالك من ركلة جزاء صحيحة أمام الأهلي.

وأضاف رئيس لجنة الحكام، في تصريحات هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج جمهور الثالثة المذاع على فضائية “أون تايم سبورتس 2″، أن لاعب نادي الزمالك إمام عاشور يحق له ركلة جزاء أمام الأهلي.

وأشار إلى أن حكم مباراة الأهلي والزمالك ارتكب أخطاء وحرم الزمالك من ركلة جزاء صحيحة وأثر على نتيجة مباراة القمة.

تصريحات عصام عبد الفتاح عن التحكيم المصري

وبشأن أزمة التحكيم المصري، هاجم عصام عبد الفتاح قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي أعلنه الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بالاستعانة بخبير تحكيم أجنبي.

ويعاني التحكيم المصري من عدة أزمات أهما سوء أداء الحكام في مباريات الدوري المصري الممتاز، وكثرة الشكوى من الحكام في اللقاءات وآخرها مطالب النادي الأهلي بجلب حكام أجانب لمبارياته في الدوري المصري.

تصريحات عصام عبدالفتاح عن التحكيم

وكشف عصام عبد الفتاح أن الخبير الأجنبي لن يفيد الكرة المصرية حتىلو تم تعيين مائة خبير للإصلاح.

وأشار إلى أن أسماء الخبراء المطروحة لا تصلح للتحكيم المصري، مشددا على أنه سيستقيل من منصبه حال وجود خبير دولي يقود التطوير.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وشن هجوما على رؤساء أندية الدوري المصري، مؤكدا أنهم سبب الأزمات التي توجد في الدوري المصري.

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق سجل للأهلي محمد شريف في الشوط الأول وصلاح محسن في الشوط الثاني.

وسجل لنادي الزمالك أشرف بن شرقي عقب عرضية متقنة من قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، فيما سجل شيكابالا الهدف الثاني خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى