تونس وفرنسا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة تونس وفرنسا اليوم في كأس العالم FIFA قطر 2022™

كأس العالم FIFA قطر 2022 حيث تنطلق مباراة تونس وفرنسا بث مباشر اليوم إذ تتطلب فرنسا نقطة واحدة فقط لضمان صدارة المجموعة الرابعة واقترح ديشامب أنه سينظر في إراحة بعض أسماء النجوم يوم الأربعاء.

وقبل مباراة فرنسا وتونس بث مباشر اليوم وفي حديثه إلى TF1 ، قال ديشامب: “بالنسبة لنا ، إنه مثالي ، لدينا ست نقاط لذلك نحن متأكدون من التأهل بعد مباراتين. سنقدر ذلك قبل المباراة القادمة في غضون أربعة أيام. إنه يجلب السلام والاطمئنان بأننا نتأهل.

لدينا فرصة كبيرة للغاية في احتلال المركز الأول [في المجموعة الرابعة] لأن فارق أهدافنا أفضل بكثير من فريق أستراليا ، لذلك نحن في مركز مثالي.

مشاهدة مباراة تونس وفرنسا اليوم بث مباشر يلا شوت

تونس ضد فرنسا مباشر “تم تحقيق الهدف الأول [وهو تحقيق الضربات القاضية]. إنه ليس بالأمر السهل أبدًا ، خاصة فيما يتعلق بالتوقعات. هذه المجموعة قوية وصلبة وتريد القيام بأشياء عظيمة ، لقد حققت بالفعل شيئين جميلين مع هذين الانتصارين. ”

إذا احتلت فرنسا المركز الأول في المجموعة الرابعة ، فإن حاملو كأس العالم الحالي سيواجهون وصيف المجموعة الثالثة في دور الـ16 ، فيما لا تزال بولندا والأرجنتين والمملكة العربية السعودية والمكسيك تتنافس للتأهل إلى الأدوار الإقصائية.

أكد ديدييه ديشان مدرب فرنسا أنه لا يفكر فياستدعاء المهاجم المصاب كريم بنزيمة لكأس العالم 2022 .
على الرغم من معاناته من مشاكل اللياقة البدنية طوال النصف الأول من موسم 2022-23 مع ريال مدريد ، تم استدعاء اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا إلى تشكيلة المنتخب الفرنسي المكونة من 26 لاعبًا في قطر.

غياب كريم بنزيما عن مباريات فرنسا في كأس العالم فيفا 2022

وكان بنزيمة قد غاب عن آخر مباراتين للريال قبل استراحة كأس العالم بسبب إجهاد عضلي وصُنف في البداية على أنه شك في مواجهة أستراليا في يوم الافتتاح.

عاد مهاجم ليون السابق لفترة وجيزة إلى التدريبات الكاملة مع المنتخب الفرنسي قبل مواجهتهم مع منتخب أستراليا ، لكنه تعرض لإصابة جديدة في الفخذ في الجلسة وتم إرساله لإجراء عمليات مسح مساء يوم 19 نوفمبر.

وأظهرت الاختبارات لاحقًا أن مشكلة بنزيمة الأخيرة ستستغرق ثلاثة أسابيع للشفاء ، مما أجبره على الانسحاب من تشكيلة فرنسا لكأس العالم ، على الرغم من أن ديشان لم يستدع بديلاً.

سجل كيليان مبابي الهدفين في مرمى الدنمارك وساعد أيضًا في الفوز 4-1 على أستراليا ، حيث سجل أوليفييه جيرو ثنائية ليقابل الرقم القياسي المسجل باسم تييري هنري للرجال والذي بلغ 51 هدفًا لصالح فرنسا.

بث مباشر مباراة فرنسا وتونس اليوم كأس العالم يلا شوت

بنزيمة هو واحد من العديد من الأسماء البارزة التي غاب عنها المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2022 ، حيث يشاهده أيضًا بريسنيل كيمبيمبي ومايك مينيان وبول بوجبا ونجولو كانتي وكريستوفر نكونكو .

ومع ذلك ، فإن البطل المدافع عن لقبه قد بدأ بداية قوية في حملته في قطر وسيسعى للتقدم كأحد الفائزين بالمجموعة D في مواجهة يوم الثلاثاء مع تونس.

من المتوقع أن يقرع ديشان التغييرات لتلك اللعبة مع التأهل بالفعل ، حيث يأمل أمثال كينغسلي كومان وماركوس تورام وماتيو جندوزي وإبراهيما كوناتي في الحصول على الأدوار الأساسية.

ثلاث نقاط بالنسبة للي بليوس ستشهد أيضًا أن ديشان يساوي الرقم القياسي الإداري لكأس العالم ، حيث يمكن أن يرفع نسبة فوزه إلى 80 ٪ من 15 مباراة ، بعد أن فاز في 11 من أصل 14 في تدريبه حتى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى