جداول امتحانات الترم الثاني 2022 بالأزهر الشريف

جداول امتحانات الترم الثاني 2022 بالأزهر الشريف.. يبحث طلاب صفوف النقل والابتدائي والإعدادي الأزهري عن موعد امتحانات الدور الثاني للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي.

وكشف قطاع المعاهد الأزهرية عن نتيجة امتحانات الدور الأول لكن لم يستطيع الطلاب تحقيق نتيجة النجاح في مادة أو أكثر ويحق لهم الدخول في الدور الثاني.

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن جداول امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل الابتدائي والإعدادي والثانوي بمؤسسة الأزهر الشريف.

موعد انتهاء امتحانات الدور الثاني بالأزهر الشريف

ومن المقرر أن تنتهي امتحانات الدور الثاني لطلاب النقل في 3 أغسطس المقبل وذلك بعد صدور قرار بتأجيل الامتحانات لمدة أسبوع حتى تتم عمليات تصحيح مواد الشهادة الثانوية الأزهرية في سهولة ويسر.

وتبدأ امتحانات الدور الثانى للشهاداتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية والقراءات يوم 10 أغسطس المقبل وتنتهى يوم 18 أغسطس 2022.

واستقر الأزهر الشريف على تحديد موعد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بقطاع المعاهد الأزهرية في يوم 23 يوليو 2022.

جداول امتحانات الترم الثاني 2022 بالأزهر الشريف

وبدأت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية يوم 4 يونيو الجاري وأدى الطلاب الامتحان في مواد الفقه والتفسير والقرآن لطلاب العلمي والبعوث الإسلامية.

وكشف وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الضويني، عن توفير  الجو المناسب للطلاب والمعلمين بناء على توجيهات الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وكلف شيخ الأزهر الشريف المسئولين في قطاع المعاهد الأزهرية بتوفير اللجان الطبية ومستلزمات الإسعافات الأولية.

ونسق قطاع المعاهد مع وزارة الصحة والسكان لمتابعة الطلاب في اللجان من خلال الأطباء الزائرين.

جدول امتحانات الترم الثاني للصف الرابع الابتدائي الأزهري

وتبدأ امتحانات الدور الثاني للصف الرابع الابتدائي يوم السبت، الموافق 2022/ يوليو /23، بأداء الامتحان في مادة القرآن الكريم والتربية الإسلامية.

ويؤدي الطلاب امتحان مادة الرياضيات يوم الأحد، الموافق 2022/7/24م، على أن يختتموا امتحاناتهم يوم الأحد، الموافق 2022/7/31م، في مادة اللغة الإنجليزية والمستوى الرفيع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى