حفلة آمال ماهر 2022.. آمال ماهر تعلن مفاجأة للجمهور في حفل العلمين

حفلة آمال ماهر 2022 في العلمين.. استعدادات كبيرة تجري في مدينة العلمين الجديدة من قبل المسئولين عن تنظيم حفلة الفنانة آمال ماهر، إذ تقوم الفنانة بالتجهيز للحفل من خلال البروفات المختلفة.

آمال ماهر حلت ضيفة عبر الهاتف على الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج مساء دي إم سي، وكشفت عن تجهيزها مفاجأة للجمهور الذي من المقرر أن يحضر حفلها في مدينة العلمين الجديدة.

وكشفت المطربة المصرية آمال ماهر عن استعداداتها للحفل الذي ينظم في مدينة العلمين الجديدة في مدينة الفنون يوم الجمعة المقبل الموافق 29 يوليو 2022، إذ قالت إنها تستعد للحفل من خلال البروفات وتأهل نفسها لأول حفل تظهر فيه للجمهور منذ عامين.

وقالت آمال ماهر: “بنعمل بروفات وبستعد وبأهل نفسي وبستعد نفسيا ومعنويا للحفل ومحتاجة التأهيل”.

تصريحات آمال ماهر مع رامي رضوان عن حفل العلمين

 

وعن شعورها للوقوف أمام الجمهور مرة أخرى منذ فترة طويلة قالت: “كأني أول حفلة أعملها في حياتي ومتوترة جدا.. لحظة مخيفة تحمل مسئولية ثقة وحب الجمهور ونفسك تكون على أكمل وجه من أجل تلبية شغف الجمهور”.

ووصلت آمال ماهر تصريحاتها مع رامي رضوان قائلة: “توتر غريب بسبب حب الناس واحتوائهم”.

 

أسعار تذاكر حفلة أمال ماهر 2022.. طريقة حجز حفل آمال ماهر في العلمين

وكشفت عن تجهيزها عدة مفاجآت تقدمها خلال حفلها في العلمين آرينا، مشيرة إلى أنها سوف تغني أغنيتين من الألبوم الجديد المقرر طرحه في الأسواق قريبا قائلة: “سيتم غناء أغنيتين خلال حفل العلمين الجديدة أمام الجمهور”.

عدد أغنيات ألبوم آمال ماهر الجديد

 

ولفتت إلى أن مكونات الألبوم عبارة عن 12 أغنية، ومن المقرر طرحها عقب انتهاء حفلة العلمين الجديدة في شهر أغسطس المقبل، موضحة أنها سوف تغني من التراث وأيضا من الأغاني القديمة من أغاني آمال ماهر.

وواصلت آمال ماهر: “أتمنى أن أكون على أكمل وجه في حفلي المنتظر.. ولما بشوف حب الناس بطمئن حينما أقف على المسرح”.

وعقب انتهاء تصريحات آمال ماهر توالت ردود الأفعال من الجمهور المصري والعربي إذ قال حسن يوسف: “فنانه محترمه جدا”، فيما طالب جمهور الفنانة ببث حفل آمال ماهر في العلمين الجديدة على الهواء مباشرة من أجل الاستمتاع بها وذلك بعد مدة غياب طويلة.

وقالت مروة عيد معلقة على حفل آمال ماهر في العلمين الجديدة: “الف مبروك وحمدلله على سلامتك حبيبتى.. مطربة مصر الاولى رجعت”، وأضافت عائشة حسن: “الحمد لله انك بخير ربنا فك الغمة اعوذ بالله كان طابق على نفسنا كلنا”.

شركة تذكرتي حفل آمال ماهر في العلمين ستكون مسجلة

 

وكشفت شركة تذكرتي إيفنت منظمة حفل آمال ماهر 2022 في العلمين الجديدة إن المطربة المصرية من المقرر أن تمتع جمهورها بعدد من الأغاني الجديدة والقديمة.

وأكدت أن تذاكر حفلة آمال ماهر المقررة يوم الجمعة المقبلة 29 يوليو 2022 أوشكت على الانتهاء، لافتة إلى أن عدد الكراسي المتاحة في المسرح الذي من المقرر أن تغني عليه آمال ماهر تصل إلى 2500 كرسي وقاربت تذاكر حفل آمال ماهر على الانتهاء.

ويمكن حجز تذاكر حفل آمال ماهر من خلال موقع الشركة على الإنترنت وتبلغ أسعار تذاكر حفل آمال ماهر 650 لأقل فئة ثم 100 جنيه للفئة المتوسطة و1500 جنيه للفئة الأعلى، موضحة أن حفلة آمال ماهر بالكامل ستكون مسجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى