دعاء الافطار في رمضان.. دعاء أول يوم رمضان 2023 مكتوب.. أفضل أدعية الإفطار في رمضان 1444

دعاء اليوم الاول من شهر رمضان 1444

دعاء أول يوم رمضان 2023 هو ما يبحث عنه الكثير من المسلمين الذين يرغبون في معرفة دعاء إفطار رمضان في اليوم الأول حيث بدأ صيام شهر رمضان المبارك اليوم الخميس الموافق 23 مارس 2023 ويسعى المسلم إلى التقرب من الله سبحانه وتعالي.

دعاء دخول رمضان ابن باز وشهر رمضان 2023 هو شهر الطاعات الذي تقبل فيه الأعمال الصالحة كما قال الله سبحانه وتعالي في كتابه العزيز “شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدىً لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَنْ شَهِدَ مِنْكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَنْ كَانَ مَرِيضاً أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِنْ أَيَّامٍ أُخَرَ”.

وأما عن دعاء 1 رمضان فيوجد الكثير من الأدعية ويدع كل مسلم بما يحب ويرغب وفيما يلي أدعية أول يوم رمضان:

دعاء اليوم الاول من شهر رمضان 1444 اللهم في آول يوم من رمضان يارب بشرى تشبه الغيث وفرحة تمحو كل حزن وفرج لكل صابر وشفاء لكل مريض ورحمة لكل لميت واستجابة لكل دعاء

دعاء اليوم الاول من شهر رمضان 1444

عُد بذاكرتك وأذنيك إلى دعاء الإمام في الليلة الأخيرة من رمضان الماضي ، تذّكر دموعك الحارّة وتأمينك النابع من قلبك !
واحمده أن بلّغك رمضان ، وامتنَّ عليك ، وفضّلك على غيرك ، واقدرْ هذه النعمة حقّ قدرها

في أول يوم رمضان: اللهم إرحم من افتقدته العين وافتقده القلب، اللهم إرحم من فقْده يؤلم وفِراقه لا يُطاق، اللهم إرحمه بقدر مايؤلم قلبي ترديد دعاء

دعاء اول يوم رمضان 1 | رمضان اللهم بحق بداية هذا الشهر الكريم دبّر لنا ما نجهله،ويسّر لنا ما نأمله، وفرّج همنا، وأنزل رحمتك في قلوبنا، وسخّر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها.

دعاء اول يوم رمضان اللهمَ اجْعلْ صِيامي فيه صِيام الصّائِمينَ وقيامي فيهِ قيامَ القائِمينَ ونَبّهْني فيهِ عن نومة الغافِلينَ وأغفر لي جُرمي فيهِ يا الهَ العالَمينَ واعْفُ عنّي يا عافياً عنِ المجْرمين.

دعاء ليلة رمضان الاولى

اللهم ارحم من عجز عقلي عن استيعاب فراقه ويؤلمني قلبي عند ترديد دعاء اللهم في رمضان اسألك أن ترحم من هم تحت التراب الذين يترقبون منا دعوة صادقة اللهم في أول يوم رمضان ارحم أرواحا طاهرة كانت تترقب رمضان معنا وتفرح به، واليوم هي في قبورها. اللهم ارحم من كانوا ينتظرون رمضان معنا

مبارك عليكم شهر الخير ,كل عام وانتم بخير اللهم أهل علينا شهر رمضان بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام، والتوفيق لما تحب وترضى يا ذا الجلال والإكرام. اللهم اجعل شهر رمضان فرج لكل صابر وشفاء لكل مريض واستجابة لكل دعاء ونصرًا للمسلمين فأنت على كل شيء قدير. أول يوم رمضان رمضان

اللهم في اول يوم رمضان اشفي جدي وردله عافيته اللهم يامن تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء اليائسين انزل العافيه على جسده وارحم ضعفه وابعد عنه كل ألم يشعر به.

اللهم في اول لليله لنا في رمضان نسألك يارب إن تجعل قبر أبي روضة من رياض الجنة وتمد له فيه مد بصرة وتحشرة مع الانبياء والصالحين والشهداء وحسن اولئك رفيقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى