رابط موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس بالجيزة 2022

رابط موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس بالجيزة 2022.. انتهت فترة التقديم للصف الأول الابتدائي وبدأ أولياء الأمور يبحثون عن موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس بالجيزة 2022 لنقل أبنائهم إلى المدارس.

وقررت محافظة الجيزة إتاحة رابط إلكتروني للتحويل بين المدارس التي تقع في المحافظة حتى منتصف شهر أغسطس المقبل نزولًا على رغبات أولياء الأمور في تحويل أبنائهم من مدرسة لأخرى وفقًا لاعتبارات القرب من المربع السكني وغيرها من الاعتبارات التي تخص أسرة الطلاب.

وحددت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس بالجيزة 2022 مؤكدة ضرورة التحويل عن طريق الموقع الالكتروني فقط.

موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس بالجيزة 2022

خصصت مديرية التربية والتعليم بالجيزة موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس بالجيزة 2022، ويمكن لاولياء الأمور تقديم طلب التحويل من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس بالجيزة 2022 من هنـــــــــــــا
  • ملء استمارة طلب تحويل.
  • تأكد من صحة البيانات المسجلة والتي تكون على مسئولية ولي الأمر.
  • قم بالضغط على «طباعة طلب التحويل» إذا كان ولي الأمر قدم بالفعل.
  • يرفق مع الاستمارة بعد طباعتها صورة بطاقة ولي الأمر بشرط أن تكون سارية وتقدم بالإدارة للمرحلة المختصة خلال يومي عمل، ولا يتم تعديل الرغبات بعد طباعة الاستمارة لأى سبب.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة على مد فترة التحويلات بين المدارس في المحافظة حتى 15 أغسطس المقبل، ووضعت مديرية التربية والتعليم بعض الشروط والقواعد الخاصة بطلب التحويل، ومنها أن استمارة الرغبات لا تعتبر موافقة صريحة إلا بعد التنسيق عن طريق اللجنة المشكلة بالإدارة، ولا يجوز التقدم بطلب التحويل مرتين، وفي حالة وجود أي تعديل يجب الاتجاه إلى الإدارة المطلوب التحويل إليها.

وأشارت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة إلى أن النتائج مسؤولية ولي الأمر من خلال الدخول على الموقع بعد أسبوع من التسجيل لمعرفة النتيجة سواء بعدم قبول الطلب أو لاستكمال الإجراءات النهائية لإتمام الطلب، وفي حالة قبول طلب التحويل يجب طباعة الاستمارة من الموقع وإرفاقها بالأوراق المطلوبة، وعلى ولي الأمر استكمال جميع إجراءات طلب التحويل خلال أسبوع واحد فقط من إعلان نتيجة القبول بالمدرسة وإلا يعتبر التحويل لاغيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى