رابط وزارة التعليم للحصول على نتيجه الثانوية العامة 2022 فور اعتمادها

رابط مباشر ويعمل الآن أصبح متاحا للاستعلام عن نتيجه الثانوية العامة 2022 فور صدور قرار من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم باعتمادها رسميا وذلك قبل أيام قليلة من الموعد المحدد من قبل الحكومة للكشف عن نتيجة الصف الثالث الثانوي العام للعام الدراسي الحالي 2022.

المسئولون عن التعليم الثانوي في وزارة التربية التربية والتعليم كشفوا عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 تم تخصيصه بشكل مباشر للحصول على النتيجة التي تؤرق مضاجع أبنائنا طلاب الصف الثالث الثانوي العام.

على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت يوجد رابط نتيجة الثانوية العامة ويمكن للطالب أو ولي أمره الحصول منه على نتيجة الدور الأول من امتحانات نهاية العام والتي استمرت أكثر من شهر بسبب وجود عطلة عيد الأضحى المبارك 2022.

وحسب القرارات الصادرة من وزير التعليم والتي حدد فيها موعد اعتماد نتيجه الثانوية العامة 2022 والتي نشرها بنفسه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فإنه في خلال أيام معدودة تظهر نتيجة الشهادة الثانوية وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة

طريقة الحصول على نتيجه الثانوية العامة 2022

يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي العام في جميع المدارس الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس فقط وذلك على الرابط المباشر المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم.

ثلاث خطوات سهلة وبسيطة فقط يحصل بها الطالب على نتيجة تبدأ هذه الخطوات بتسجيل الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 وذلك من خلال الضغط هنــــــــــــــا

وفي الخطوة الثانية يقوم الطالب أو من ينوب عنه بكتابة رقم الجلوس الخاص به بشكل صحيح، ثم يضغط على زر عرض النتيجة.

تنسيق الثانوية العامة 2022.. كيف تسجل اختبارات القدرات على موقع التنسيق الإلكتروني

تنسيق الكليات 2022.. مؤشرات تنسيق الثانوية العامة طب 92% وهندسة 80% وعلوم سياسية 85%

الآن يمكنك الإطلاع على نتيجة شهادة الثانوية العامة لعام 2022 م من خلال الدخول على هذا الرابط

الآن .. نتيجة الثانوية العامة

ويمكن للطلاب التواصل مع بوابة نتيجة الثانوية العامة عبر الرابط المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم إذ قالت الوزارة: “يسعدنا اتصالك بنا وتواصلك معنا في حالة وجود اقتراحات أو شكاوى خاصة بشهادة الثانوية العامة 2022”.

العنوان
12 شارع الفلكي – المبتديان – القاهرة

البريد الإلكتروني
[email protected]

الهاتف
002-27963273

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وجه عدة رسالة طمأنة للطلاب وأولياء الأمور بشأن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة وخاصة بعد تداول أنباء عن عملية الغش، مؤكدا أنه لا يوجد أحد استفاد من تداول الإجابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى