رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022.. اعرف كليتك الآن

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 ظهرت الآن، ويستطيع طلاب الشهادة الثانية الذين تمكنوا من تسجيل الرغبات في المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2022 معرفة الكليات المرشحين لها من خلال رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022.

القلق يسيطر على طلاب الصف الثالث الثانوي العام وكذلك أولياء الأمور قبل موعد نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية والتي من المقرر أن تظهر على موقع التنسيق الإلكتروني اليوم الخميس الموافق 25 أغسطس 2022.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022.. رابط تقليل الاغتراب 2022

في مؤتمر صحفي يعقد ظهر اليوم الخميس 25 أغسطس 2022 تعلن مؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة 2022 وهي المرحلة التي تضم الطلاب الذين لم يتمكنوا من تسجيل الرغبات في المرحلتين الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة 2022 وكذلك طلاب الملاحق وذلك بعد ظهور نتيجة امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي.

الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 برقم الجلوس

يتساءل طلاب الثانوية العامة عن طريقة الحصول على بطاقة الترشيح للكلية وموعد استخراج بطاقة الترشح للكليات وذلك من أجل تقديم أوراق الترشيح في الكلية وذلك بعد ظهور تنسيق المرحلة الثانية 2022.

الآن اعرف موعد تقليل الاغتراب رسميا

رابط تقليل الاغتراب 2022.. الشروط وموعد تقديم تقليل اغتراب

تقليل الاغتراب يستحوذ على اهتمامات الآلاف من طلاب الثانوية العامة الذين ظهرت نتيجة تنسيق المرحلة الأولى وكذلك نتيجة تنسيق المرحلة الثانية وذلك من أجل النقل إلى الجامعات التي تقع في المحافظات القريبة منهم.

تنسيق المرحلة الثانية 2022.. كليات توفر وظائف في المستقبل لطلاب أدبي وعلمي

ومن المقرر أن يعلن موعد تقليل الاغتراب 2022 اليوم الخميس الموافق 25 أغسطس 2022، بعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية، وبعدها يتمكن الطلاب من تسجيل رغبات تقليل اغتراب لكل طالب.

وتساءل عبد الناصر محمد أحد طلاب الثانوية العامة عن تقليل اغتراب كلية قائلا: “التحويل من كلية إلى كلية بالنسبة للمرحلة الأولى”، وقالت أسماء محمد في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “فتح موقع تقليل الاغتراب امتي”.

رابط موقع تقليل الاغتراب 2022

وتابع عادل هلال: “تقليل الاغتراب امتي يفتح الموقع”، وانتقدت ريهام محمد طريقة تنسيق الثانوية العامة 2022 والتي أعلنها مكتب التنسيق الإلكتروني ووجود الجامعات الأهلية قائلا: “ابقوا اتقوا الله فينا
الجامعات الخاصة والأهلية لمت بما فيه الكفاية.. حطوا تنسيق مساوي للمجاميع بجد”.

رضا حجازي يزف بشرى عن تطوير التعليم والثانوية العامة وتأجيل الدراسة

ويجاوب وزير التعليم العالي اليوم الخميس عن جميع أسئلة واستفسارات طلاب الثانوية العامة 2022، حيث يعلن عن الكليات المتاحة لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2022، وأيضا نتيجة تنسيق المرحلة الثانية.

وموعد فتح رابط موقع تقليل الاغتراب، وأيضا خطوات تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة، وذلك بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 تنسيق الكليات.

رابط نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2022

وقالت وزارة التعليم العالي في بيان إن مكتب تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يعلن ظهر اليوم الخميس، نتائج المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد لطلاب الثانوية العامة.

ويستطيع طلاب الثانوية العامة الذين سجلوا الرغبات في تنسيق المرحلة الثانية الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية برقم الجلوس من خلال الضغط هنــــــــــا

ظهرت الآن رسميا.. الحدود الدنيا لكليات المرحلة الثانية 2022 علمي وأدبي

ويقوم الطالب بالدخول على رابط مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد وبعد ذلك يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به ثم يكتب الطالب الرقم السري وأيضا الرقم القومي الخاص به وبعدها تظهر نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2022.

تواصل فعاليات الأسبوع التعريفي بالجامعات الأهلية الجديدة لليوم الثالث

تواصلت فعاليات اليوم الثالث من الأسبوع التعريفي بالجامعات الأهلية الجديدة، صباح اليوم الخميس، بمقر الهيئة القومية للجامعات الأهلية والتكنولوجية، بمبنى التعليم الخاص بالتجمع الخامس؛ والذي يمتد على مدار أسبوع كامل، ويستمر حتى الثلاثاء الموافق 30 أغسطس 2022، وذلك بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

رضا حجازي يزف بشرى عن تطوير التعليم والثانوية العامة وتأجيل الدراسة

وشهد اليوم الثالث توافد العديد من طلاب الثانوية العامة والشهادات المُعادلة للتعرف على البرامج الدراسية المختلفة التي ستُقدمها بالجامعات الأهلية الجديدة المُنبثقة عن الجامعات الحكومية والبالغ عددها 12 جامعة.

وتشمل جامعات (أسيوط الأهلية، المنصورة الأهلية، بني سويف الأهلية، الإسكندرية الأهلية، حلوان الأهلية، الزقازيق الأهلية، بنها الأهلية، الإسماعيلية الجديدة الأهلية، جنوب الوادى الأهلية، المنوفية الأهلية، المنيا الأهلية، شرق بورسعيد الأهلية)، إضافة إلى جامعتي النيل الأهلية، والمصرية للتعلم الإلكتروني، والتي ستبدأ الدراسة بها العام الجامعي الجديد 2022/2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى