شاهد رسالة سلمى بهجت فتاة الشرقية للشباب في فيلم إسلام فتحي

رسالة سلمى بهجت للشباب.. سلمى بهجت الشوادفي المعروفة بفتاة الشرقية أصبحت حديث المصريين خلال الساعات القليلة الماضية عقب الجريمة البشعة التي التي تعرضت لها سلمى بهجت في حادث الزقازيق اليوم.

الجريمة البشعة التي دارت أحداثها في مدخل أحد العقارات بمدينة الزقازيق في وضوح النهار حدثت بين سلمى بهجت والقاتل إسلام بهجت الذي ادعى أنه يجب الفتاة لكنه قرر التخلص منها وإنهاء حياتها في لمح البصر.

رسالة سلمى بهجت للشباب

إسلام فتحي قاتل سلمى بهجت كان يزامل فتاة الشرقية في كلية الإعلام بأكاديمية الشروق، وأنتج لها فيلما قصيرا يتحدث عن الإلحاد والإيمان بالله وقامت بالظهور في الفيلم الذي لم يتجاوز 18 دقيقة.

في الفيلم القصير وجهت سلمى بهجت رسالة للشباب الذين يعانون من فقدان الثقة بالنفس ويساورهم القلق وقالت في الفيديو الذي أنتجه وأخرجه إسلام فتحي: “كل حاجة اتغيرت بعد ما فهمت حكمة ربنا وشوفت لطفه في عز الابتلاء وكرمه معايا رغم عصياني”.

رسالة سلمى بهجت للشباب في فيلم إسلام فتحي

وأضافت سلمى بهجت في الفيديو: “في أوقات كتير صعبة الانسان بيمر بيها كلنا عاملين زي الفخار.. الضغط والألم والوجع هو اللي هيشكلنا.. الناس بتشوف الشكل النهائي للنجاح.. متستلسمش أبدا مهما حصل ربنا معاك وهو متكفل بيك”.

وتعود أحداث الجريمة التي حدثت يوم الثلاثاء الموافق 9 أغسطس 2022، إلى وقوع جريمة بشعة جديدة في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، أعادت إلى الأذهان مأساة نيرة أشرف التي توفيت على يد محمد عادل قبل أقل من شهرين.

فيديو نيرة أشرف بالمشرحة.. اعرف رد فعل أسرة نيرة بعد مشاهدة الفيديو الصادم

الضحية في حادث الزقازيق اسمها سلمى بهجت وتبلغ من العمر 22 عاما طالبة في كلية الإعلام وكانت تتدرب في أحد المواقع المحلية لكي تبدأ الالتحاق بالعمل الإعلامي، وقتلها شاب يدعى إسلام فتحي زميلها في الكلية ومنطقة سكنها المعروفة بالحلقة في الزقازيق، قرب المحكمة الابتدائية وفي نطاق مركز شرطة قسم أول.

تفاصيل حادث الزقازيق اليوم الذي قتلت فيه سلمي بهجت

ودارت أحداث القضية في مدخل عقار في وضح النهار وقام بمهاجمتها وقتلها بوحشية باستخدام سلاح أبيض سكين كما حدث مع نيرة أشرف. رسالة سلمى بهجت للشبابأجهزة الأمن التابعة لمديرية أمن الشرقية ألقت القبض على إسلام فتحي بعد تنفيذ جريمة قتل سلمى بهجت، وقال في التحقيقات الأولية إن دوافعه شخصية وقرر الانتقام من فتاة الزقازيق بسبب تركها له وعدم استكمال العلاقة العاطفية بينهما.

وقام الأهالي بتشييع جثمان سلمى بهجت الضحية في مدينة أبو حماد التابعة لمحافظة الشرقية، إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة، وسيطرت حالة من الحزن الشديد خاصة مع تكرار نفس ما حدث مع نيرة أشرف واستمرار للعنف غير المبرر ضد النساء.

فيديو قاتل سلمى بهجت فتاة الزقازيق يصرخ بكلمات صادمة.. شاهد رد الأهالي

وقررت النيابة العامة فتح التحقيقات في حادث الزقازيق، وقالت إن النائب العام المستشار حمادة الصاوي قرر تشكيل فريق يتولى التحقيق العاجل في القضية التي شغلت الرأي العام.

وقالت وسام البنا في تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “لما مادة الدين تكون مهمشه في التعليم واللي يصدره الإعلام هي صورة الممثل والمطرب اللي مالهمش قيمه يبقوا دول القدوه وغياب التربيه من الأهل وإنشغالهم بملء البطون بدل العقول بالحلال والحرام والقيم والمباديء يبقى دي حتكون النتيجه الحتميه لمجتمع بقه قدوته مهرجانات زي الجونه والقاهره وغيره”. رسالة سلمى بهجت للشبابوأضاف خالد فهمي أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقا على وفاة سلمى بهجت: “رحمها الله وحسبنا الله ونعم الوكيل في قاتلها.. لكن فيه نقطتين لازم نركز فيهم.. أولا هنلاقي القاسم المشترك بين الضحيتين انهم فتحوا باب اتعشم فيه القاتل انه يرتبط بالضحية فلو الضحية مفتحتش الباب ده مكانش اللي حصل حصل.. النقطة التانية انه لم يجر حماية الضحية الحماية الكاملة بمجرد إحساسها بالخطر من الجاني ودي مسئولية الأهل والدولة على حد سواء”.

فيديو مقتل فتاة الزقازيق سلمى بهجت.. صورة طالبة الإعلام وقصة وشم إسلام فتحي

وتابع نصر دويدار في تعليقه على فيديو سلمى بهجت الذي أنتجه إسلام فتحي لفتاة الزقازيق: “بصى مع احترامى لكل المبررات.. الفن الحقيقي والموهبة الحقيقية بتحمى صاحبها من الانهزام.. كلنا مرينا بظروف تهد جبال والحقيقي هو اللي بينفد وبيستمر”.

من هو اسلام فتحي قاتل سلمى بهجت الشوادفي؟

وأضاف في تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحب بيخلي جبل المقطم ملايه حرير الحب بيخلي الوجع والألم والجحيم طبطبه المحب بيكون إنسان عنده أمل دول عيال مريضه ومشمومه ومفيش تربيه ولا بيت ولا أساس الحكومه مش بتربي ولا الدولة بتعلم الادب.. سيبك من الكلام الكبير ده بتاع الحنجرة .. التربية مسئولية أب وأم ومدرس ودكتور جامعة”.

[/video]

في حالة أن فيديو سلمى بهجت لا يعمل اضغط هنـــــــــــــــا

ويسعى الكثير من المصريين إلى معرفة التفاصيل عن إسلام فتحي قاتل سلمى بهجت وهو ما نكشفه في النقاط التالية:

  • اسمه بالكامل اسلام محمد فتحي محمد مصطفى.
  • طالب في كلية الإعلام بأكاديمية الشروق الخاصة.
  • ولد إسلام فتحي في 15 مايو 2000.
  • ولد في مدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية.
  • أنهى حياة زميلته سلمى محمد بهجت الشودافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى