ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو اليوم بث مباشر يلا شوت

سجل خافيير هيرنانديز هدفاً متأخراً ليرسل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز صعب 1-0 على ضيفه أتلتيكو مدريد مساء الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو.

بعد حصوله على مكان في التشكيلة الأساسية بسبب إصابة كريم بنزيمة، سدد هيرنانديز الكرة في الشباك في الدقيقة 88 بعد عمل جيد من كريستيانو رونالدو وجيمس رودريغيز، مما أرسل جماهير الفريق إلى النشوة ومنح فريقه الفرصة. أول انتصار على أتلتيكو هذا الموسم في ثماني محاولات.

انتهت مباراة الذهاب بدون أهداف على ملعب أتليتيكو فيسنتي كالديرون ، مما يعني أن الهدف الافتتاحي في مباراة الإياب يوم الأربعاء سيكون دائمًا ذا قيمة. بمجرد أن يحرز تشيتشاريتو الشباك قبل دقيقتين فقط من الوقت الأصلي ، سيكون هناك فائز واحد فقط.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد تويتر

وسينضم ريال مدريد إلى برشلونة وبايرن ميونيخ ويوفنتوس في قرعة نصف النهائي مليئة ببعض أشهر أندية كرة القدم الأوروبية.

بعد فوزه باللقب الموسم الماضي – بفوزه على أتلتيكو في النهائي – سوف يتخيل ريال فرصه في الاحتفاظ باللقب بعد التغلب على التحدي المليء بالحيوية لمنافسه.

وأنهى أتلتيكو المباراة بعشرة لاعبين بعد أن سحب أردا توران بطاقته الصفراء الثانية في الدقيقة 76. سيعيد فريق المدرب دييغو سيميوني انتباهه الآن إلى الدوري الإسباني وسعيه للانتهاء من المراكز الأربعة الأولى للتأهل لدوري أبطال أوروبا مرة أخرى الموسم المقبل.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو اليوم مباشرة

بعد ذلك ، يستضيف أتليتيكو إلتشي يوم السبت في الدوري. ويلعب ريال مدريد ، الذي يتخلف عن برشلونة المتصدر بفارق نقطتين فقط ، في سيلتا فيجو يوم الأحد.

بدأت المباراة ببطء إلى حد ما ، حيث امتلك ريال مدريد تفوقًا كبيرًا في الاستحواذ لكنه فشل في إزعاج دفاع أتليتيكو المنظم ، والذي اضطر إلى الاستغناء عن ماريو سواريز الموقوف.

في الدقيقة 12 ، سدد هيرنانديز – الذي كان بداية نادرة بدلاً من كريم بنزيمة – عالياً في الشباك الجانبية بعد أن اتحد بشكل جيد مع رودريغيز أسفل اليمين. بعد دقيقة واحدة ، سدد رونالدو تسديدة بعيدة عن القائم من خارج منطقة الجزاء بعد أن ارتطم ريال مدريد بخطأ في نصف أتليتي.

في المقابل ، سدد كوكي الكرة فوق العارضة في الدقيقة 15 ليقتحم أتليتيكو الهدف الثالث. ثم أجبر جيسوس غاميز إيكر كاسياس على التصدي لتسديدة قوية بزاوية في الدقيقة 29.

واختبر رونالدو حارس أتلتيكو يان أوبلاك في الدقيقة 32 بضربة حرة عنيفة من مسافة بعيدة ، لكن أوبلاك سدد كرة رونالدو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى