زكريا الوردي وإبراهيما نداي أول صفقات الزمالك.. وفيريرا يطلب هؤلاء

زكريا الوردي أول صفقات الزمالك 2022 الذي ينتظره جماهير القلعة البيضاء خاصة بعد تتويج نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري رسميا بعد هزيمة فريق بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد.

قبل لعب مباراة الزمالك الحاسمة في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام الاتحاد السكندري غدا الثلاثاء الموافق 23 أغسطس 2022، أصبح نادي الزمالك بطل الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي عقب خسارة فريق بيراميدز من فيوتشر في الدوري المصري مساء اليوم الإثنين.

وبدأت جماهير نادي الزمالك البحث عن صفقات الزمالك لدعم الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد خاصة بعد وقف قيد نادي الزمالك لمدة فترتي قيد بسبب العقاب الموقع على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع زكريا الوردي

وكشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن تعاقد الزمالك مع زكريا الوردي لاعب الرجاء المغربي، مشيرا في مداخلة هاتفية مع قناة الشمس أن زكريا الوردي وقع رسميا وأصبح لاعبا في نادي الزمالك.

فتنة بيان الخطيب وصورة فيتوريا.. ثورة في إدارة إعلام الأهلي

وأوضح مرتضى منصور أن زكريا الوردي أولى صفقات نادي الزمالك من أجل دعم خط وسط القلعة البيضاء في الموسم الجديد بعد رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي الموسم الماضي وطارق حامد خلال الموسم الحالي إلى اتحاد جدة.

صفقات الزمالك 2022

وقال مرتضى منصور عبر قناة الشمس مع الإعلامي مجدي عبد الغني: “تعاقدنا مع زكريا الوردي واللاعب وقع واستلم فلوسه ويتواجد في القاهرة وزكريا الوردي قد طارق حامد 15 مرة”.

كما قال الإعلامي إبراهيم فايق خلال برنامجه جمهور التالتة عبر شاشة أون تايم سبورتس إن نادي الزمالك وقع رسميا مع اللاعب السنغالي إبراهيما نداي لاعب فريق لوزيرن السويسري.

صفقات الزمالك في الموسم الجديد 2023

وكان الإعلامي هاني حتحوت قد كشف عن صفقات الزمالك في الموسم الجديد خلال تصريحات تلفزيونية سابقة، قائلا إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا يريد ضم 7 صفقات، منهم 3 أجانب و من 4 إلى 5 لاعبين محليين.

وأشار إلى أن المراكز التي يحتاج إليها نادي الزمالك بناء على طلبات فيريرا هي جناح أيسر بديل للدولي المغربي أشرف بن شرقي الذي رحل إلى الجزيرة الإماراتي في الموسم الحالي، وكذلك حارس مرمى بديل للحارس محمد أبو جبل الذي رحل عن النادي.

فيديو كامل الوزير عن الأهلي والفار: مخدش بطولة ومش هياخد

وأوضح أن فيريرا طلب التعاقد مع مدافع بدلا من محمود علاء الذي من المتوقع أن يخرج في صفقة تبادلية، لافتا إلى أن الزمالك يحتاج إلى ظهير أيمن وما زال يرغب في ضم عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر والذي كان قد وقع من قبل لنادي الزمالك، وأيضا لاعب خط وسط مدافع وهو ما حدث فعليا بالتعاقد مع زكريا الوردي الذي خضع للكشف الطبي لاتمام الصفقة.

طلبات فيريرا لدعم الزمالك في الموسم الجديد

ولفت إلى أن من ضمن المراكز التي يرغب فيريرا في تدعيمها هي صانع ألعاب، وما زال يرغب الزمالك في التعاقد مع عبدالله السعيد قائد بيراميدز.

وأوضح أن المخضرم جوسفالدو فيريرا استقر على عودة المهاجم مروان حمدي ولاعب الوسط حمدي علاء المعاربن إلى فريق سموحة.الأهلي والزمالك في الكاس

وكشف عن أن الزمالك اتم الاتفاق مع أكثر من لاعب بموافقة من فيريرا، ويقوم أمير مرتضى منصور بعرض الأسماء على فيريرا وفي حالة الموافق يخوض مفاوضات مع اللاعب، مشيرا إلى أن الزمالك حصل على توقيع المدافع أحمد أيمن منصور.

مرتضى منصور يعلن زكريا الوردي أول صفقات الزمالك

وأكد أيضا أن نادي الزمالك أتم اتفاقه مع نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز ولكن يتبقي الاتفاق مع إدارة بيراميدز التي ترغب في الحصول على 30 مليون جنيه والزمالك عرض نحو 20 مليون جنيه لضم دونجا.

وأشار إلى اللاعب السنغالي إبراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري اتفق مع نادي الزمالك، ومن المقرر أن يكون أحد صفقات الزمالك 2022.

الزمالك بطل الدوري المصري للمرة الثانية

وحقق نادي الزمالك لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي قبل نهاية جدول الدوري المصري بثلاث جولات عقب خسارة فريق بيراميدز من فيوتشر في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

طريقان لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصور في سب الخطيب

وهنأ الفنان نبيل الحلفاوي الذي يعد أكبر مشجعي النادي الأهلي، ويلقبه جمهور المارد الأحمر بـ”القبطان”، وكتب تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: بخسارة بيراميدز اليوم يصبح الزمالك هو الفائز بالدوري الـ 14 في تاريخه. مبروك لأصدقائنا الزمالكاوية ولجمهور الزمالك ولاعبيه وجهازه الفني. تسعدنا فرحتكم. الزمالك وجمهوره عشرة عمر مليئة بذكريات لا تنسى. ربنا يجمعنا في الخير وبالمحبة دائما”.

وقدم علاء مبارك ابن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك التهنئة إلى جماهير نادي الزمالك ومجلس إدارته قائلا: “عن جدارة و استحقاق الدوري هذا العام فى ميت عقبة ، ألف مبروك لنادي الزمالك ولجماهير القلعة البيضاء”.

شيكابالا يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز بالدوري

ولمشاهدة احتفالات شيكابالا ولاعبي الزمالك بالتتويج بالدوري المصري للمرة الثانية في معسكر الفريق استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري اضغط هنــــــــــا

وقال مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق، وعضو اتحاد الكرة السابق، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مبروك لنادي الزمالك وجماهيره الفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ 14 في تاريخه والثانية على التوالي”.

وهاجم المستشار مرتضي منصور الكابتن محمود الخطيب خلال تصريحات لـ “ملعب البلدوزر” قائلا: “محمود الخطيب مش أسطورة وعمره ما هيكون أسطورة، الأسطورة الحقيقية هو النادي الأهلي اللي كان متعود علي البطولات والإنجازات والخطيب استلمه فى الدور الـ 26 ونزل بيه للبدروم!!”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى