سر ظهور رامي مالك وياسمين صبري بعد الطلاق من أحمد أبو هشيمة

تصدر الفنان العالمي رامي مالك، والفنانة ياسمين صبري، قائمة البحث خلال الساعات القليلة الماضية، عقب ظهورهما معا في أحد الفيديوهات.

ونشرت الفنانة ياسمين صبري، طليقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فيديو عبر صفحتها الشخصية بتطبيق الصور الشهير إنستجرام.

وظهر في الفيديو أيضا الممثلة الهندية ديبيكا بادكون والممثلة البريطانية أنابيل واليس، تبين أنه فيديو من أحد الحفلات الخاصة التي أقيمت في مدينة مدريد الإسبانية.

رامي مالك وياسمين صبري

ياسمين صبري ظهرت في مقطع فيديو مرتدية فستان أحمر، وبجانبها يوجد الفنان العالمي رامي مالك، وكانت تتحدث ياسمين مع نجمة بولييود الفنانة ديبيكا باديكون.

وأثار فيديو ياسمين صبري مع رامي مالك حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت الفنانة ياسمين صبري قد أعلنت أنها رفضت المشاركة في مسلسل الشادر، لكن المخرج سامح عبد العزيز، كشف عن أنه استبعد الفنانة من بطولة مسلسل الشادر المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، قائلا إنه استبعدها بسبب عدم ملاءمتها للشخصية التي اختيرت لتجسيدها.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وكانت ياسمين صبري أعلنت انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الذي خرج في تصريحات وقال إنه يحترم طليقته ولا يتحدث عن حياته الشخصية.

رامي مالك وسر تأجيل فيلم توت عنخ آمون

وأمام الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك، كان قد تم ترشيحه مؤخرا لمشروع فنى عالمى كان يستعد الفنان سمير صبري قبل رحيله لتصويره في نهاية 2022.

وتدور قصة العمل الفني حول مرور مائة عام على اكتشاف مقبرة توت عنخ آمون، وتم الاتفاق مع النجم العالمي رامي مالك للمشاركة في الفيلم مع النجم خالد النبوي ولكن وفاة الفنان سمير صبرى قد تحول دون تنفيذ المشروع .

وفي سياق آخر، وجه الممثل العالمى أوستن باتلر بطل فيلم Elvis الشكر للفنان رامى مالك، إذ طلب من رامى مالك توجيه النصيحة له أخبره بأنه كان يعاني بما هو أشبه بنوبة هلع خلال كواليس أداءه شخصية فريدي ميركوري.

وحظى فيلم Elvis الذى يدور حول حياة ملك الروك “الفيس بريسلى” بإعجاب قطاع كبير النقاد وكل من شاهد العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى