شرط الزمالك الوحيد للعفو عن محمود كهربا.. تفاصيل مثيرة

محمود كهربا بات اللاعب الأكثر إثارة للجدل في الساحة الكروية المصرية مؤخرا وذلك بعد تداول أنباء عن اعتزال كهربا لكرة القدم بسبب الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك الذي وضع شرط وحيد من أجل العفو عن كهربا وحل أزمته.

محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي الحالي والزمالك السابق يعيش حالة نفسية سيئة خلال هذه الفترة واليوم الإثنين كتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “أنا أذيت نفسي”.

وعقب ذلك توالت ردود الأفعال من قبل جمهوري الأهلي والزمالك الذين اتهموا كهربا بالهروب من الزمالك رغم معاملته الجيدة في القلعة البيضاء أثناء وجوده داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وتداولت أنباء بطلب محمود كهربا من المسئولين في نادي الزمالك تقسيط مبلغ الغرامة الموقعة عليه بقيمة 2 مليون دولار من قبل المحكمة الرياضية وذلك للمرة الثالثة وهو ما رفضه الزمالك مجددا.

قرارات الأهلي فاشلة.. كيف ضحك الخطيب على جمهور الأهلي؟

ووقعت الغرامة على محمود كهربا بسبب هروبه من الزمالك والانضمام إلى أحد الفرق البرتغالية، ومن ثم العودة للانضمام للأهلي الذي حرض اللاعب على الهروب من فريقه.

الزمالك يرفض تقسيط غرامة كهربا للمرة الثالثة

وجاء رد الزمالك على طلب كهربا بتقسيط الغرامة بالرفض للمرة الثالثة وطالبه بتسديد الغرامة كاملة بالإضافة إلى الفوائد المتراكمة نتيجة التأخير عن السداد.

ويرفض النادي الأهلي حتى الآن دفع قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب أو مساعدته بأي طريقه حتى يعود إلى الملاعب ويتم رفع عقوبة الإيقاف عن كهربا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.محمود كهربا

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك عن وجود شرط وحيد من قبل إدارة القلعة البيضاء للعفو عن اللاعب من أجل العودة إلى الملاعب وهو قيام اللاعب بالاعتراف عن من حرضه للهروب من الزمالك في مقابل الموافقة على تقسيط الغرامة الموقعة عليه.

وشنت جماهير نادي الزمالك هجوما على الأخبار المتداولة، مؤكدة أن الجميع في مصر يعلم من هو محرض اللاعب على الهروب وطالبوا بتمسك الزمالك بموقفه وعدم التهاون مع كهربا.

مصدر: الزمالك اشترط اعتراف اللاعب بتحريض الأهلي على هروبه

وقال أحد جمهور القلعة البيضاء في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لا بد من تمسك الزمالك بالغرامة كاملة مع احضار صورة من حكم محكمة الكاس النهائي بالغرامة وتوثيقه من الخارجية السويسرية والسفارة المصرية بسويسرا ورفع قضية حجز طبقا لاتفاقية نيويورك الموقعة من مصر بالاعتراف وتنفيذ احكام المحاكم الدولية ومنها محكمة الكاس”.

وأضاف مشخ آخر: “أنت كده عاوز الزمالك يرأف به وهو هرب وخان وساب النادي وخسرنا وقتها بطوله بسببه لانه كان اساسي فالفريق ومعتمد عليه .. غير كل ده ياريته سكت ده فضل طول وقته يضحك على الناس ويستفز فالجمهور وهكذا يعني .. دي مش مشكلتنا مفيش رحمه مع اللي زي ده يحلها زي ما يحلها يروح يشوف مين خلاه يعمل كده ويخليه يدفعهاله ياما يطلع يفضحهم واحنا نقعد نتفرج وكده كده هيدفع هيدفع حتى لو اعتزل”.

أبوعقيل وقورة.. رد صادم من وزير التعليم على درجات أبناء عائلات سوهاج في الثانوية العامة 2022

ووواصل الجمهور هجومه على اقتراح تقسيط غرامة كهربا وقالت إحدى الصفحات المنتمية لجمهور الزمالك: “هيفيد بأيه كهربا يعترف او لا؟.. أنت عارف ان الاهلي حرض كهربا.. جماهير الاهلي عارفين ان الاهلي حرض كهربا ان يهرب”.

سيف زاهر عارف ان الاهلي حرض كهربا، وهاني حتحوت عارف ان الاهلي حرض كهربا، أحمد شوبير عارف انه الاهلي حرض كهربا، اتحاد الكرة ووزير الرياضة عارفين ان الاهلي حرض كهربا، أقولك الأكبر منهم هاني أبو ريدة نفسه عارف ان الاهلي حرض كهربا يهرب.

جماهير الزمالك ترفض اعتراف اللاعب

الزمالك هستفيد ايه لما يعترف مثلا ويتلم بقي كل اللي فوق دول ويعملوا مندبة والمسؤولين يتلموا وقعده صلح علشان الاهلي والاهلي مصري وعيب ناكل فبعض.. اللي يهمني فلوس الزمالك بدل الكلام عن أنه يعترف أو لا لازم الكلام يبقي فلوس الزمالك هترجع امتي وده مال عام ملك للدولة وسرقة كهربا يعني حتي لو اعتزل لازم يتحول للقضاء المدني بتهمة سرقة مال عام.

بعدها يشحت مش مهم اللي همني فلوس الزمالك هتتدفع امتي؟، حتى لو اعترف كهربا كلامه مش هيفيد ولا هيضر الأهلي أصلا لأن واضح الورق متظبط وكهربا شايل الليلة وماضي على أنه المسؤل عن عقوبات أو ما غرامات ومخالفات.. يعني حتي لو مانت فاهم إن المسؤلين مش هيخلوها توصل للفيفا.

وفي المقابل تواصل جماهير الأهلي دعم اللاعب نفسيا، وتطالب مجلس إدارة القلعة الحمراء بدعم اللاعب وسداد الغرامة ويتم خصمها بعد ذلك من مرتبه أو يدعم من خلال رجال الأعمال الداعمين للنادي الأهلي مثل ياسين منصور، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى