شيرين عبدالوهاب تفجر مفاجأة عن سارة الطباخ وحسام حبيب.. وشقيق شيرين يكشف أسرار جديدة

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤشر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تصريحات شقيقها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية MBC مصر.

وفجر شقيق شيرين عبد الوهاب مفاجأة عن تعاطي الفنانة شيرين عبدالوهاب مخدرات مع زوجها حسام حبيب مع بعضهما، وقال في تصريحات مع عمرو أديب اليوم الأحد: “أنا وديت شيرين المستشفى عشان هي وحسام حبيب اتصالحوا.. وكانوا بيتعاطوا مخدرات مع بعض والمستشفى ثبت فيها ده”.

تصريحات شيرين عبدالوهاب.. حكاية قميص النوم وحسام حبيب وسارة الطباخ

وأضاف شقيق شيرين عبد الوهاب اليوم: “أنا دخلتها المستشفى دخول إلزامي لأن نسبة المخدرات في دمها تستدعي العلاج بالإلزام”.

وتابع في تصريحاته الصادمة: “حسام حبيب وسارة الطباخ عاملين عصابة على شيرين”

حكايات سارة الطباخ المثيرة مع الفنانين الرجال قبل مشكله شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وكانت الفنانة شيرين قد هاجمت المنتجة سارة الطباخ في وقت سابق أثناء حدوث طلاق شيرين وحسام حبيب منذ شهور، وقالت الفنانة شيرين سارة الطباخ هي سبب المشاكل اللي بيني وبين حسام حبيب ربنا ياخدها زي ما عملت لي مشاكل كثير”.

حفل آمال ماهر 2022.. أسعار تذاكر أول حفل للفنانة آمال ماهر في العلمين

وهاجم جمهور الفنانة شقيقها بعد تصريحاته مع عمرو أديب وقال أحد محبيها: “طول عمري مكنتش بحب شيرين و شايف ان ليها تصريحات كتيره في غير محلها و احسن حل ليها دايما السكات , الواحد بيسمع اخو شيرين عبد الوهاب مع عمرو اديب و حقيقي اول مره اكون مشفق علي شيرين نفسها”.

وأضاف: “أنا مشفق على الطرف اللي ملوش دخل في صراعات بين جوزها وأهلها الطرف الأضعف في الحلقة دي حاليا كمية معلومات واتهامات وادعاءات صعب حد يقولها علي أخته المتاجرة بألم الناس ومرضها وإفشاء أسرارهم صعب تقبله ما بالك لما اللي يعمل كده أخوها وجوزها ويساعده الإعلام على كده لا هي بتخلص من جوزها ولا هي بتخلص من أهلها الناس مبقتش تعرف شئ عن احترام البيوت وأسرارها ربنا يعافينا”.

بعد نيرة أشرف.. ماذا فعل محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية في اليونان؟

وتابع أحد جمهور الفنانة في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “أنا كنت بسمع الكلام عن إدمان شيرين عبد الوهاب من فترة وبعد زواجها من حسام حبيب ف اعتقد أن أخوها وأمها انتهت بيهم الحلول.. اعتقد أن اللي عملوه دا من منطلق أنه خايفين عليها خصوصا أنها بتتنازل في بالنسبة لهم بيعملوا رد فعل في الوقت بدل الضايع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى