صور نيرة أشرف مع باهر النويهي.. أسرار علاقة أشرف نيرة بالفنانين

صور نيرة أشرف مع الفنانين، ما زالت قضية طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف التي انتهت حياتها على يد زميلها محمد عادل المحكوم عليه بالإعدام، تلقي رواجا لدي المصريين رغم الحكم في القضية.

نيرة أشرف قضية تصدرت اهتمامات الرأي العام المصري نظرا لبشاعتها وخلال اليومين الماضيين تداولت صور لطالبة جامعة المنصورة مع الفنانين مما أثار الجدل بين المعلقين الذين بدأوا يتعاطفون مع القاتل محمد عادل.

وتحدث المعلقون على صور نيرة أشرف مع باهر النويهي ومجموعة من الفنانين وزعموا أن فتاة المنصورة لها علاقات داخل الوسط الفني، لكن هؤلاء الفنانين نفوا دخول طالبة المنصورة في أي أعمال الفنية.

نيرة أشرف فتاة طامحة ولديها رغبة في العمل الفني نظرا لعملها كموديل وفقا لتحقيقات النيابة العامة والتي اعترف فيها محمد عادل بأسباب إنهاء حياة زميلته، وعدد منها رفضها علاقته بها والاتجاه نحو عالم الإعلانات.

صور نيرة أشرف وباهر النويهي على إنستجرام

 

وفي فيديو قصير لم يتجاوز الدقيقتين أوضح الفنان باهر النويهي أسرار علاقة نيرة أشرف بالفنانين إذ قال في الفيديو الذي نشره على تطبيق إنستجرام: “شوفت اسمي بأخبار لها علاقة بحادثة نيرة أشرف ودي أخبار غير صحيحة”.

باهر النويهي قال بعد فيديو صوره مع نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة: “حاجة فى منتهى الحزن أن يبقى فى ناس بتتلذذ بأنها تدايق الناس، تغلط فى ناس أو حتى تتكلم عليهم فى ضهرهم علشان يخلوا ناس تانيه تكرههم. الناس دى محتاجه تتعالج، بس الخوف أنهم يعدوا ناس تانيه قبل ما يتعالجوا”.

وأضاف في الفيديو: “فيه ناس بدأت تصدق الأخبار.. وتدعى أني حبيبها ومخبي على الناس، إضافة إلى شماتة الكثير من المعلقين على حادث المنصورة.. والاتهام بأني تخليت عن نيرة أشرف وأنها حبيبتي وكل هذا على خلاف الواقع والحقيقة”.

حادثة المنصورة.. أسرار مثيرة في اعترافات قاتل نيرة أشرف: وهذه قصة المعجبين

 

وطالب باهر النويهي رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدم نشر صور نيرة أشرف مرة أخرى لأنها فتاة متوفية وغير مستحب إعادة نشر صورها خاصة بعد وفاتها، مشيرا إلى أن الكثير من المعلقين ينشرون صورة نيرة أشرف ويدعون أخبار مفبركة عن علاقتي بها.

صور نيرة أشرف مع الفنانين

وشدد على أن نيرة أشرف فتاة ذات أخلاق جيدة، ولم ير من أي شيء عكس ذلك، وكشف عن سبب مسح صور نيرة أشرف طالبة المنصورة من حسابه الشخصي على تطبيق إنستجرام، قائلا إنه حذف صور فتاة المنصورة على إنستجرام لأن بعض الناس يشهرون بها.

 

وتباينت رود الفعل من قبل جمهور ومتابعي الفنان باهر الويهي على فيديو نيرة أشرف فتاة المنصورة إذ قالت نهال: “ناس فاضيه الله يرحمها ويغفر لها ويسامحها دي ميجوزش عليها إلا الرحمة يعني واحدة ماتت خلاص مش موجودة في الدنيا وكل شويه إشاعات والدنيا كلها ملهاش إلا سيرتها بالوحش أذكروا محاسن موتاكم”.

مسح صور نيره اشرف فتاة المنصورة من إنستجرام

 

ودافعت فتاة تدعى نيلي عن علاقة باهر النويهي بنيرة أشرف قائلة على تطبيق إنستجرام: “هو عار إنك كنت تعرفها ايه المشكلة أن يكون ليها صحاب وزملاء وعندها حياة احنا بنحاسبها وبنحاسبكوا ليه.. بجد كمية هري وأذي ليها ولأصحابها مش طبيعي هي بني أدمية طبيعية وكان عندها صحاب وزمايل وعندها طموح وربنا ينتقم من اللي كسر حلمها ودمر حياتها”.

 

وفي السياق نفسه دافع محمد إمام عن صور نيرة أشرف بالفنانين قائلا: “كل واحد أهم حاجة عنده الترند وخلاص مش مشكلة على حساب مين.. على شرف مين.. الناس بقت صعبه اقسم بالله. ده غير أن في ناس بتدافع عن خنز….ير أنهى حياة إنسانة بريئة قدام العالم كله بطريقة وحشية.. بجد الله المستعان كل اللي أقدر أقوله دلوقت الله يرحمك يا نيرة أشرف ويغفر لك ويصبر أهلك ويصبرنا على فراقك “.

 

ووجه أحد متابعي الفنان على تطبيق إنستجرام سؤالا عن علاقة نيرة أشرف بالفنانين خاصة الفنان الشاب محمد شبانة، والفنان باهر النويهي قائلا: “هو ليه حضرتك ومحمد شبانة اتكلمتوا في النفس اليوم عن نيرة أشرف دلوقتي كنتوا فين طول مدة دي”.

أسرار علاقة نيرة أشرف وباهر النويهي

 

وأضاف في سؤاله الموجة للفنان باهر النويهي: “محمد شبانة اتكلم في خبر صحفي على موقع صدى البلد وأنت اتكلمت هنا على صفحتك في نفس اليوم وهو إزي حضرتك عرفت أنها مش عاوزة فن وشهرة وازي تقول إنها صورة عادية من معرفة سطحية”.

منة حسن أحد متابعي الفنان باهر النويهي قال تعليقا على صور نيرة أشرف على إنستجرام: “هي ناس دي بجد اللي بتتكلم ف حق واحدة مبقتش موجودة خلاص ! ومش مبقتش موجوده وخلاص لا دي ماتت موته محدش يتمناها!! لحد مش بيحبه حتى.. الإنسانية راحت فين؟”.

 

فيديو طالبة جامعة المنصورة.. تفاصيل جديدة في مقتل نيرة أشرف

وأضافت: “والله أنا مستغربة ومصدومة ليه حد يتكلم ف حق حد مات.. بدل ما يترحم عليه وخصوصا أصلا قاعد من شاشة مشفش منها حاجه ولا يعرفها !! ربنا رحمها من ناس اللي ف الدنيا.. والل إن شاء الله عند الله تجمع الخصوم ويرجع لها حقها من كل واحد كان قاعد وساهم ف نشر حاجه عنها بسوء”.

هبة النجار دافعت عن صور باهر النويهي مع نيرة أشرف قائلة: “أنت بتطلع يا باهر تبرر لمين في ناس معلش دماغها و مخها في رجليها مبيفهموش و أسهل حاجة الغلط وقلت الأدب و لا بيعملو حساب لحد مات ولا اتغدر بيه ولا عندهم قيم و مبادئ”.

وتابعت: “دول الناس للاسف السخيفة المريضة اللي احنا بقينا عايشين وسطهم أنت قلت اللي ربنا قدرك عليه و كتر خيرك معلش هما كان منتظرين تطلع تشتم فيها باين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى