عروس الاسماعيلية.. تفاصيل جديدة في سبب تحرير عروس الاسماعيلية محضرا ضد زوجها

عروس الاسماعيلية كشفت عن تفاصيل مثيرة في واقعة الاعتداء عليها وتعذيبها مجدد وذلك بعد مرور ثمانية أشهر من فيديو عروس الإسماعيلية الذي انتشر لها يضربها زوجها امام الكوافير في ليلة زفافها.

اليوم السبت الموافق 8 أكتوبر 2022 عادت عروس الإسماعيلية للأضواء مجددا وذلك بعد تحريرها محضر في قسم الشرطة تتهم فيه زوجها بالاعتداء عليها بالضرب والحبس والتعذيب داخل شقة الزوجية.

وأمام رجال الشرطة قامت مها محمد الشهيرة بـ عروس الإسماعيلية بتحرير محضر في قسم شرطة الإسماعيلية ثان ضد زوحها واتهمته بالاعتداء عليها بالضرب والاحتجاز داخل غرفة في المنزل.

بعد اعتداء زوجها عليها خلال زفافها.. عروس الإسماعيلية تتعرض للضرب مجددا

وقالت عروس الاسماعيلية في محضر الشرطة إن زوجها قام بحسبها لمدة 15 يوما داخل المنزل والاعتداء عليها بالضرب المبرح مما أدى إلى إصابتها بكدمات وجروح متفرقة في الجسم.

عروس الاسماعيلية.. تفاصيل مثيرة في حبس وضرب عروس الإسماعيلية للمرة الثانية.. انتهت بمحضر في القسم

وبعد ذلك قامت عروس الإسماعيلية بالذهاب إلى المستشفى من أجل إعداد تقرير طبي يكشف إصاباتها المختلفة التي تعرضت لها من قبل زوجها.

وكانت عروس الاسماعيلية قد اشتهرت في شهر فبراير 2022 بعد تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر اعتداء عريس على عروسته امام محل الكوافير في الشارع وأمام المارة، وعقب ذلك وفي ساعة متاخرة من مساء نفس اليوم ظهر فيديو عروس الإسماعيلية زوجها ينكران فيه ما حدث.

ضرب واحتجاز .. تفاصيل مؤسفة في واقعة عروس الإسماعيلية

وعقب تداول خبر تحرير عروس الإسماعيلية محضرا ضد زوجها تتهمه بالاعتداء عليه بالضرب والحبس لم يتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها إذ أكدوا أن ما حدث كان متوقعا خاصة أنه تم الاعتداء عليها في ليلة الزفاف وقامت بالتصالح ومسامحة زوجها.

وقالت نهى محمد تعليقا على تحرير عروس الإسماعيلية محضر ضد زوجها: “وهي كانت متوقعة منه ايه غير كده ده ققل حاجه يعملها مش هي السمحتله يضربها يوم فرحها تلبس بقي”.

عبدالله رشدي وجيهان العراقية.. مفاجأة في فيديو جيهان العراقية الجديد

وتابع حاتم محمد في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “كان خطأ أهل العروس استكمال عملية الزواج من رغم كتابة الكتابة لأن البداية كانت سيئة فمن الطبيعى أن يصل الحال إلى ما هو عليه الان”.

وواصلت هبة بيبو في تعليقها: “تلاقيه قعد من الشغل والمشاكل هلت عليهم ولا حد اتدخل وخرب الدنيا وقعدين في وش بعض الموضوع كبير”.

وقال خالد عز: “بعد التطورات الأخيرة في قصة عروس الإسماعيلية اللي كانت من شهور وبلاغ الزوجة وتحريرها محضر وكلامها عن تعرضها للضرب ومنع اهلها من رؤيتها المفروض لو فيه عدل في مصر ن،،،،رب ياسمين عز بالجزمة القديمة”.

فيديو جيهان تتهم عبدالله رشدي بالاعتداء عليها.. ماذا حدث داخل شقة مدينة نصر؟

وأضاف عمرو صلاح: “فاكرين عروس الإسماعيلية الشهيرة اللي زوجها وأهله ضربوها علقة محترمة يوم الفرح أمام الكوافير بعد خناقة كبيرة وبعدين اتصالحوا.. وناس كتيرة قالوا مش هتكمل وهيكون فيه مشاكل تاني .. النهاردة وبعد 8 شهور زواج .. راحت عملت له محضر في القسم .. ضرب وتعدي واحتجاز وقصص كتيرة .. ربنا يسترها ويهديهم”.

وتابعت منى عمار: “الجوازات بمصر بتقوم على التجارة في للاسف البنت مجرد سلعة وبتترمي للي يدفع اكتر بعيد عن اخلاقة حتى لو حشاش واخلاقة زفت اهلها هتقولها بعد الجواز ربنا يهديه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى