أهداف فرنسا إنجلترا مباشر.. ملخص مباراة إنجلترا وفرنسا يلا شوت في كأس العالم

إنجلترا أمام فرنسا بث مباشر يلا شوت في كأس العالم إذ عاد رحيم سترلينج إلى تدريب إنجلترا قبلمباراة ربع نهائي كأس العالم 2022 يوم السبت مع فرنسا على استاد البيت ، لكن جاريث ساوثجيت اعترف بأنه سيحتاج إلى تقييم المهاجم بعناية قبل اختياره.

قبل مباراة فرنسا وإنجلترا وكان اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا انسحابًا في اللحظة الأخيرة من الفريق لمواجهة السنغال في دور الـ16 بسبب ما وصف بأنه “مسألة عائلية” ، حيث ضمن منتخب الأسود الثلاثة فوزًا 3-0 في غيابه.

في نفس المساء ، تم الإبلاغ عن اقتحام منزل ستيرلينغ في ساري ، وعاد مهاجم تشيلسي على الفور إلى المملكة المتحدة وسط مخاوف بشأن رفاهية أطفاله.

مباراة فرنسا وإنجلترا ولم يمارس ساوثجيت أي ضغوط على سترلينج للعودة لبقية مشوار إنجلترا في كأس العالم ، لكنه عاد الآن إلى المجموعة في الوكرة وتم تصويره في التدريبات يوم الجمعة.

من المتوقع أن يكون لاعب مانشستر سيتي السابق متاحًا للاختيار عندما يواجه فريق الأسود الثلاثة منتخب فرنسا مساء السبت ، على الرغم من أن ساوثجيت ألمح إلى أن سترلينج قد لا يكون جاهزًا للبدء.

مشاهدة مباراة فرنسا وإنجلترا بث مباشر يلا شوت اليوم

وقال ساوثجيت لشبكة “اي تي في سبورت” التلفزيونية “علينا تقييم ذلك. لقد غاب عن الكثير من التدريبات وقضى رحلتين طويلتين. هذا ليس استعدادا جيدا لمباراة بهذا المستوى لكن دعونا نرى كيف هو.”

مباراة إنجلترا وفرنسا “لقد شعر بالحاجة إلى دعم عائلته وأن يكون هناك من أجل عائلته وهذا قرار بسيط بالنسبة لي – لا بد لي من دعم اللاعب. هناك لحظات لكل فرد تصبح فيها الأسرة أكثر أهمية. أنا دائمًا داعم من ذلك.

“بالطبع أريد أن يكون أفضل اللاعبين متاحين وأريد الفوز بمباريات كرة القدم ولكن كمدير عليك أن تدرك أن هناك لحظات معينة في حياة الناس تكون أكثر أهمية في ذلك الوقت بالذات.”

بدأ سترلينج أول مباراتين لإنجلترا في نهائيات كأس العالم 2022 ضد إيران والولايات المتحدة الأمريكية ، وسجل مرة واحدة وقدم تمريرة حاسمة ضد الأول قبل أن يسقط على مقاعد البدلاء أمام ويلز.

بدأ فيل فودين على الجانب الأيسر ضد ويلز وسجل هدف إنجلترا الثاني في اليوم ، مما دفع ساوثجيت لاختيار مهاجم مان سيتي في مباراة دور الستة عشر مع السنغال أيضًا.

بث مباشر مباراة فرنسا وإنجلترا الان

استمتع فودن بأداء مميز آخر ضد أبطال أفريقيا ، حيث صنع هدفي هاري كين وبوكايو ساكا بعد أن لعب دورًا رئيسيًا في المباراة الافتتاحية لجودي بيلينجهام .

كان سترلينج واحدًا من 25 لاعباً يتدربون يوم الجمعة قبل ربع النهائي ، وعاد ديكلان رايس من وست هام يونايتد الآن إلى الملاعب التدريبية بعد مرض قصير.

تخلص كالوم ويلسون أيضًا من ضغوط طفيفة ليجعل نفسه متاحًا ، مما يعني أن الغائب الوحيد عن إنجلترا هو بن وايت ، الذي غادر المعسكر لأسباب شخصية الأسبوع الماضي.

وزُعم منذ ذلك الحين أن مدافع أرسنال عاد إلى منزله بعد معاناته من أجل اللعب مع بقية لاعبي المنتخب الإنجليزي ، في حين قيل أيضًا إنه كان على خلاف مع المدرب ستيف هولاند .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى