فرنسا ضد إنجلترا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة فرنسا وإنجلترا اليوم يلا شوت ربع نهائي كأس العالم

بث مباشر مباراة إنجلترا فرنسا يلا شوت حيث غاب ديكلان رايس لاعب خط وسط إنجلترا ووست هام يونايتد عن التدريبات يوم الأربعاء حيث يستعد منتخب الأسود الثلاثة لمباراةربع نهائي كأس العالم 2022 أمام فرنسا يوم السبت.

مباراة إنجلترا اليوم مباشر بدأ اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا جميع المباريات الأربع لفريق جاريث ساوثجيت في قطر حتى الآن ، وساعد فريقه على صدارة المجموعة الثانية قبل الفوز 3-0 في دور الستة عشر على السنغال في نهاية الأسبوع.

شكلت رايس ثنائي خط وسط فعال مع كالفين فيليبس خلال مسيرة إنجلترا إلى نهائي يورو 2020 ومنذ ذلك الحين ربطت ذراعيها بجود بيلينجهام بينما يتعافى رجل مانشستر سيتي من جراحة في الكتف.

بث مباشر مباراة فرنسا وإنجلترا يلا شوت كورة 365

كما انضم جوردان هندرسون إلى رايس في وسط الحديقة خلال آخر مباراتين في كأس العالم ، لكن ساوثغيت تلقى الآن قلقًا بسيطًا بشأن الأخيرة، وفقًا لما أوردته The Athletic ، لم تتمكن رايس من التدريب يوم الأربعاء بسبب مرض غير محدد ، قبل ثلاثة أيام فقط من لقاء إنجلترا مع بطل العالم.

قبل مباراة فرنسا وإنجلترا لا يُعتقد أن فيروس رايس خطير ، ولا يزال من المتوقع أن يتعافى في الوقت المناسب للمشاركة في ربع النهائي يوم السبت ، لكن غيابه ليس مثاليًا لساوثجيت.

سجل اللاعب الشاب السابق في تشيلسي هدفين في 38 مباراة دولية مع إنجلترا ولعب 90 دقيقة كاملة في ثلاث من مباريات كأس العالم الأربع ، قبل مرور ساعة من فوزه الأخير في المجموعة الثانية على ويلز.

كانت رايس واحدة من أربعة لاعبين من التشكيلة الأصلية المكونة من 26 لاعباً الذين لم يشاركوا في جلسة التدريب يوم الأربعاء ، ولا يزال كالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل يونايتد يعاني من إجهاد بسيط.

مشاهدة مباراة إنجلترا وفرنسا بث مباشر يلا شوت

ومع ذلك ، لعب ويلسون 47 دقيقة فقط في مباراتين بديلين في كأس العالم ولم يكن من المتوقع أن يتحدى القائد هاري كين للحصول على مكان في الثلث الأخير.

في هذه الأثناء ، عاد رحيم سترلينج إلى المملكة المتحدة في عطلة نهاية الأسبوع بعد أن علم باقتحام منزله في ساري ، ومن غير الواضح ما إذا كان مهاجم تشيلسي سيعود إلى معسكر إنجلترا.

ألقت الشرطة التي تحقق في السرقة القبض على رجلين للاشتباه في محاولتهما السطو على عقار منفصل وتحاول تحديد ما إذا كان للحادث أي صلة بالاقتحام في منزل ستيرلينغ.

بث مباشر مباراة إنجلترا اليوم مباشر

أخيرًا ، غادر مدافع أرسنال بن وايت المعسكر الأسبوع الماضي لأسباب شخصية ولا يتوقع أن يعود إلى الشرق الأوسط للمراحل الأخيرة من المونديال ، كما تم استبعاده من تشكيلة ارسنال لرحلتهم إلى دبي. .

تهدف إنجلترا إلى بلوغ ربع نهائي كأس العالم للمرة العاشرة عندما تواجه فريق ديدييه ديشامب يوم السبت ، كما تلقى حامل اللقب حالة من الذعر مع كيليان مبابي .

ولم يشارك مهاجم باريس سان جيرمان ، الذي يتصدر قائمة هدافي البطولة برصيد خمسة أهداف ، في التدريبات الكاملة يوم الثلاثاء بسبب ألم في الكاحل ، على الرغم من أنه لا يزال من المتوقع أن يتصدر خط المنتخب الفرنسي على ملعب البيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى