فيديو أهداف مباراة الاهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا.. ملخص مباراة الأهلي وصن داونز اليوم.. ترتيب مجموعة الاهلي في افريقيا الان

أهداف مباراة الاهلي وصن داونز اليوم في أفريقيا هي ما يبحث عنها الكثير من عشاق كرة القدم في الشرق الأوسط وأفريقيا من أجل معرفة نتيجة مباراة الاهلي اليوم في أفريقيا عندما واجه فريق صن داونز.

وارتكب الحارس محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي أخطاء كثيرة في مباراة الأهلي وصن داونز اليوم حيث شنت جماهير النادي الأهلي هجوما شديدا على محمد الشناوي وذلك بعدما سجل صنداونز الهدف الثالث في شباك الأهلي.

هدف صن داونز الأول في الأهلي جاء في الدقيقة الرابعة من انطلاق مباراة الاهلي وصن داونز حيث لم يحتاج لاعبو صن داونز مرور الكثير من الوقت وتمكنوا مت احراز الهدف الاول في الأهلي عند الدقيقة الرابعة فقط.

أهداف مباراة الاهلي وصن داونز اليوم في افريقيا

ومع حلول الدقيقة العاشرة وبعد ٦ دقائق فقط من هدف صن داونز الأول في الأهلي استطاع لاعبو الأهلي من إدراك هدف التعادل وسجل هدف الأهلي في صن داونز الأول المهاجم محمد شريف.

ويعد هدف محمد شريف في صن داونز هو الهدف الاول للاهلي في صن داونز ومع الوصول إلى الدقيقة 20 من عمر مباراة الاهلي وصن داونز اليوم عاد لاعبو صن داونز التقدم من جديد وجاء هدف صنداونز الثاني في الأهلي لتصبح نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز اليوم في الشوط الأول هدفين مقابل هدف الأهلي الوحيد.

ملخص مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في أفريقيا 

وقبل انتهاء الشوط الأول من مباراة الاهلي وصن داونز تمكن لاعبو صنداونز من تسجل الهدف الثالث، وجاء هدف صن داونز الثالث في الاهلي من قذيفة صاروخية لم يستطع محمد الشناوي التعامل معها واكتفى محمد الشناوي من مشاهدة هدف صن داونز الثالث في مرماه لينتهي الشوط الأول من مبارة الاهلي وصن داونز بثلاثية مقتبل هدف لصالح الفريق الجنوب أفريقي.

وفي الدقيقة 60 من عمر لقاء الأهلي وصن داونز اليوم تمكن بيرسي تاو من تقليص الفارق وجاء هدف الأهلي الثاني في صن داونز عقب انفراد بيرسي تاو بحارس مرمى صن داونز لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى