فيديو أهداف مباراة قطر والإكوادور مباشر اليوم.. ملخص مباراة الإكوادور وقطر في كأس العالم 2022

فيديو اهداف مباراة الاكوادور وقطر في كاس العالم اليوم يبحث عنها الكثير من مشجعي الكرة العربية من أجل مشاهدة ملخص مباراة قطر والإكوادور اليوم مباشر بعد انتهاء مباراة قطر ضد الإكوادور اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر 2022.

حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 أبهر عشاق كرة القدم الذين شاهدوا بث مباشر مباراة قطر والإكوادور اليوم بعد انتهاء حفل افتتاح كأس العالم 2022 والذي حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من زعماء العالم أبرزهم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ومحمد بن سلمان ولي العهد السعودي والملك عبدالله الثاني ملك الأردن.

بداية مباراة قطر والإكوادور اليوم جاءت قوية في اللقاء الذي يلعب ضمن المجموعة الأولى على أرضية ستاد البيت في ضربة البداية بحضور جماهيري كبير، ويسعى منتخب الإكوادور ممثل أمريكا الجنوبية إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة قطر اليوم ويتخطى العناني الذي يحظى بدعم جماهيري كبير من معظم الجماهير العربية.

أهداف مباراة قطر والإكوادور اليوم في كأس العالم

الإثارة حاضرة في الدقائق الأولى من كأس العالم إذ سجل الإكوادور الهادف الأول في قطر لكن الحكم قام بإلغاء هدف منتخب الإكوادور في قطر بسبب التسلل ليبقى التعادل السلبي مستمر

وبشأن افتتاح كأس العالم اليوم قال أحد الجماهير العربية: “قطر بهذا الافتتاح الرائع ضربت عدة دروس منها: “الافتخار بالموروث العربي الأصيل (الجمل، النقاب، الخيمة، الغترة والثوب وغيرها) عربي وأفتخر”.

وأضاف آخر: “في 30 دقيقه فقط قطر اخرست العالم وشرفت كل العرب والمسلمين و اوصلت رسالة عظيمه شكراً قطر.. لما تشوف افتتاح كأس العالم وتشوف التطور والتكنولوجيا والتقدم اللي حاصل في قطر والسعودية والإمارات ما بيدك تقول إلا الله يسعدهم ومن تقدم إلى تقدم”.

ملخص مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم 2022

وتابع ثالث: “اجمل افتتاح لكأس العالم علي مر التاريخ عند العرب قطر بتعلم العالم كله أن العرب يقدر على اي شي قطر بتعلم دول الغرب احترام جميع العرب.. قطر تبهر العالم وتعرفه أكثر على الحضارة العربية الإسلامية ، أجمل ما في حفل الافتتاح حوار الشاب القطري غانم المفتاح وأسطورة السينما مورغان فريمان وتلاوت آيات من القرآن الكريم”.

وواصل مشجع لكرة القدم المصرية: “أمير دولة قطر في افتتاح كأس العالم: ما أجمل أن يضع الناس ما يفرقهم جانباً لكي يحتفوا بتنوعهم وما يجمعهم.. لم تتنازل قطر عن مبادئها ولا دينها الاسلامي مقابل إرضاء الغرب فرضت قطر هويتها و اظهرت الهوية العربية و الاسلامية للعالم اجمع وتسببت ب اسلام الكثير في ايام معدوده و كثير من الاعمال المشرفه حقا اقل ما يقال في حق قطر شكرًا يا خير ممثل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى