فيديو أهداف هالاند في مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست.. ملخص المباراة

فيديو أهداف هالاند.. هالاند مقفل اللعبة حرفيًا، هداف بالفطرة حافظ كل شبر في المرمى وهو مش شايفه ولا باصص عليه، تمركزات وقرار ودقة إنهاء، تحس إنك جايب لاعب playstation ومعلي كل مقوماته لآخر مستوى فيها عشان يبقى لاعب خارق.

هالاند مصيبة وحلت على الدوري الإنجليزي، هذا ما يراه عشاق كرة القدم عن أهداف هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي، إذ استطاع إيرلينج هالاند من تسجيل 9 أهداف في 5 مباريات فقط، منذ انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي مع فريقه مانشستر سيتي.

قبل رمضان صبحي.. إبراهيم سعيد و7 لاعبين عادوا للأهلي بعد الهروب

وسجل هالاند هاتريك في مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست التي لعبت اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وأصبح هالاند أفضل هداف في تاريخ البريمرليج في أول 5 جولات في الدوري برصيد 9 أهداف.

إحصائيات عن أهداف هالاند التسعة في الدوري الإنجليزي

وفيما يلي إحصائيات عن أهداف هالاند في الدوري الإنجليزي

– الأهداف المتوقعة (5.35xG) لكنه سجل 9 أهداف.
– في آخر مباراتين لمس الكرة 16 مرة في واحدة وسجل هاتريك في كل واحدة.
– لمس هالاند الكرة 105 مرات وسجل 9 بمعدل 11.6 لمسات لكل هدف.
– سجل في 5 مباريات ما يساوي 39% مما سجله هدافو الدوري في آخر 3 مواسم.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست

وجاء ملخص مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست عبارة عن سيطرة من لاعبي مانشستر الإنجليزي إذ أحرزوا 6 أهداف دون رد.

في الدقيقة 12 افتتح إرلينج هالاند أول أهداف المباراة وسجل هدفه السابع في الدوري الإنجليزي بعد تمريرة رائعة من فيل فودين.

ليفربول مباشر الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بث مباشر.. Liverpool and Newcastle

في الدقيقة 23 سجل هالاند الهدف الثاني وعبارة عن إرسال الكرة إلى فودين ويحاول الأخير إعادتها له فتصطدم بالدفاع وتصل إلى النرويجي هالاند ومنه إلى الشباك

الدقيقة 30 يسجل جون ستونز هدف بعد تمريرة من هالاند ولكن التسلل يلغي الهدف

هاتريك أفضل مهاجم في العالم إيرلينغ هالاند

تأتي الدقيقة 38 كرة عرضية عرضية من كانسيلو والرأسية تذهب إلى ستونز ثم إلى هالاند الذي يسجل الهدف الثالث، ويحرز هالاند هاتريك في المباراة.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست

وفي الدقيقة 50 يسجل جواو كانسيلو الهدف الرابع بعد تمريرة من برناردو سيلفا.

ومع حلول الدقيقة 65 تمكن جوليان ألفاريز من تسجيل الهدف الخامس بصناعة من النجم الجزائري رياض محرز.

وفي الدقيقة 87 تمكن ألفاريزي من تسجيل الهدف السادس لتصبح أهداف مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست 6 أهداف دون رد.

نص رسالة كامل الوزير لجماهير الأهلي.. وتفاصيل مبادرة الصلح بين مرتضى والخطيب

وفي مديح هالاند قال خليل البلوشي معلق قنوات beIN SPORTS أثناء التعليق على مباراة ليفربول ونيوكاسل التي لعبت اليوم: “هالاند سجل الهاتريك الثاني، أي بلاء هذا الذي حلّ على أندية البريميرليغ”.

وقالت محمد عمر في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “تالله خرب الدوري هالاند، هاتريك ثاني على التوالي، هاتريك في 29 دقيقة فقط، 9 أهداف في 5 مباريات بالدوري!.. الملك إيرلينع هالاند يمسي على البريميرليج بالخير”.

فيديو أهداف هالاند في الدوري الإنجليزي

وواصلت ريهام فارس: “في وجود هالاند السيتي هيزداد شراسة وقوة في تسجيل أكبر كم من الأهداف ضد أي خصم مهما كان ، وجود مهاجم بحجم هالاند وفر للمنظومة بالكامل سهوله ترجمة أي فرصة لهدف عكس الأول، هالاند  clinical finisher” زي م الكتاب قال.. غول بالمعني الحرفي وخطر “.

وعمر مصطفى قال في تعليقه على أهداف هالاتد: “في كل دقيقة وكل لحظة يبدع فيها هالاند يجب أن نوحد الدعوات على مبابي اللي حرمنا من التعاقد معاه وخرب خطة الميركاتو كاملة بالخيانة اللي قام فيها بعد ما لحقنا وراه سنوات ، مستحيل اسامحه على الغدره، مستحيل اسامحه على الكذب علينا لمدة سنوات وتأجيل كل التعاقدات لأجله”.

فتنة بيان الخطيب وصورة فيتوريا.. ثورة في إدارة إعلام الأهلي

وتابع موسى هاشم: “هالاند بيوصل لأرقام بالدوري الإنجليزي ما فيه لاعب سبقه فيها.. 8 أهداف في 4 مباريات فقط بالدوري سجلها ، وهو يلعب بدوري جديد وبفريق جديد .. قليل اللي يفعلون هالشي.. القدرة التهديفية اللي عنده بهذا العمر ما شفتها إلا عند لاعبين كريس وميسي فقط”.

فيديو أهداف هالاند مع مانشستر سيتي

جوليان ألفاريز.. أجويرو الجديد.. الراجل ده لولا هالاند كان هيكسر الدنيا كل ماتش بردو، فكرة اللعب بيه مع هالاند لو مشيت مع جوارديولا احتمال منخسرش دوري الأبطال السنة دي”.

وقال أحد متابعي الدوري المصري المهاجمين في الكرة المصرية بالمرعب هالاند قائلا: “يا ريت منشوفش مهاجم أو أي لاعب في الدوري المصري يا جماعة مسمي نفس هالاند.. يا ريت منشوفش عبد السلام هالاند أو عبد الرحيم هالاند.. احترموا يا جماعة عقولنا هالاند ده سفاح مش لاعب كورة”.

أسعار تذاكر كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في ستاد هزاع

وأضافت شهد: “هالاند مش هيلاقي حد ينافسه السنة دي على الحذاء الذهبي في إنجلترا أو في أوروبا.. مهاجم مفيش زيه في العالم، وحش بمعنى الكلمة.. تاريخي.. إيرلينغ هالاند هو أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يُسجل تسعة أهداف في أول خمس مباريات له في المسابقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى