فيديو اهداف استون فيلا ومانشستر يونايتد.. ملخص مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد يوتيوب

أهداف أستون فيلا ومانشستر يونايتد يوتيوب اليوم.. يبحث عشاق كرة القدم عن ملخص مباراة مانسشتر يونايتد وأستون فيلا اليوم الأحد 6-11-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد معرفة نتيجة مباراة أستون فيلا ضد مان يونايتد اليوم.

بدأت مباراة أستون فيلا ضد مانشستر يويايتد قوية للغاية إذ استطاع فريق أستون فيلا من إحراز هدفين في أقل من 5 دقائق فقط من مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم والتي لعبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع المدرب المخضرم أوناي إيمري أن يتفوق مبكرًا في مباراته الأولى مع أستون فيلا حتى الآن حيث سجل لاعبو أستون فيلا هدفين في 4 دقائق وكان الهدف الأول لأستون فيلا في مانشستر يونايتد في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، وبعد دقائق معدودة وتحديدا في الدقيقة الحادية عشر من عمر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا تمكم ديني من تسجيل الهدف الثاني لأستون فيلا في مان يونايتد.

الدوري الانجليزي أستون فيلا 2 × 0 مان يونايتد هدف لوكاس دين HD

وفي مباراة استون فيلا ومانشستر يونايتد يبدو أن مان يونايتد لم يدخل أجواء اللقاء في أول 11 دقيقة حيث تلقت شباك الحارس دي خيا هدفين في 4 دقائق فقط خلال مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

وأشاد عدد من مشجعى كرة القدم اليوم بإنطلاقة مدرب استون فيلا مع بداية إيمري مع الفيلانز، هدفان في مرمى مانشستر يونايتد في أول 11 دقيقة، وأضاف: “شف فرق الطموح وفرق شخصية المدربين وفرق الروح. ايمري قدر يحطها فاللاعبين من أول او ثاني مباراة له عكس غوارديولا المزاحمية.. ما راح اتخلى عن قناعاتي تين هاغ متدرب متدرب متدرب”.

واستون فيلا 2-0 على مانشستر يونايتد هدف خرافي من فاول.

الدقيقة السابعة جاء هدف أستون فيلا الأول في شباك مانشستر يونايتد

وفي الدقيقة الحادية عشر جاء الهدف الثاني لأستون فيلا في مان يونايتد.

أهداف مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد اليوم

وقال أحد مشجعى مباريات الدوري الإنجليزي: “أوناى إيمرى بصمته واضحة وده لسه أول ماتش ليه مع أستون فيلا بس طبعا تين هاج بالكرة السيئة التى يقدمها وبدون أى بصمة من أول الموسم وبتشكيلته السهلة جداً تنافس بيها محتاجله لسه خمس سنين عشان يبنى مشروع”.

وأضاف آخر: “بداية مبهرة لأستون فيلا في عهد أوناي إيمري .. الفريق متفوق 2-0 على مانشستر يونايتد في أول 12 دقيقة .. ليون بايلي افتتح التهديف بعد 8 دقائق، ثم عزز لوكاس دينيه تقدم أصحاب الأرض بتنفيذ متقن للضربة الحرة في شباك دي خيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى