فيديو اهداف الهلال وأوراوا تويتر.. ملخص مباراة الهلال وأوراوا اليوم في دوري أبطال أسيا يوتيوب

هدف سالم الدوسري أهداف الهلال اليوم في بطولة دوري أبطال أسيا هي ما يبحث عنه عشاق الزعيم من أجل مشاهدة ملخص أهداف مباراة الهلال اليوم في آسيا عندما انطلقت المباراة النهائية لتحديد بطل آسيا يوم السبت ، حيث يستضيف الهلال السعودي فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

نتيجه مباراه الهلال واوراوا على الرغم من اللعب في عام 2023 ، يتنافس الفريقان بالفعل على لقب 2022 مع تحديد الفائز على قدمين في غضون أسبوع. تم تأجيل المباراة النهائية من مباراتين إلى عام 2023 بعد تغيير الجدول الزمني بسبب كأس العالم لكرة القدم.

نتيجة مباراة الهلال اليوم إنها المرة الثالثة التي يواجه فيها الهلال وأوراوا ريدز على لقب أفضل فريق في آسيا. انقسموا في آخر لقاءين في 2017 (فاز أوراوا ريدز 2-1 في مجموع المباراتين) و 2019 (الهلال فاز 3-0 في مجموع المباراتين).

الهلال هو بطل دوري أبطال أوروبا أربع مرات وهو حامل اللقب في المسابقة ، بعد فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي على لقب 2021. على الرغم من أن المنتخب السعودي سيكون المرشح الأوفر حظاً ، إلا أن أوراوا القوي دفاعياً لم يخسر في 11 مباراة منذ هزيمته 2-0 في الدوري أمام يوكوهاما في 25 فبراير.

ملخص مباراة الذهاب من دوري أبطال آسيا
الدقيقة 53: هدف أوراوا! كوروكي هو من يحصل عليها! قلب دفاع الهلال البليحي بسبب الخطأ ، إبعاد تمريرة بينية لكوروكي ويرسل الكرة من القائم. كوروكي هو من يتفاعل بشكل أسرع مع الارتداد ونحن في المستوى!

الدقيقة 46: الشوط الثاني جار. لا تغييرات لأي من الجانبين.

فوز جماهير الهلال في ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا بين الشوطين ، لكنهم يريدون المزيد. وها هم يهتفون “ميسي ميسي” لرئيس الهلال فهد بن سعد بن نافل.

الشوط الأول: الهلال 1-0 أوراوا ريد

الشوط الأول: الهلال ينضح بالخبرة والثقة في هذه المنافسة ، ويتصدر مبكراً ويدير المباراة منذ ذلك الحين. لكنهم يحتاجون إلى هدف أو هدفين آخرين ليشعروا بالراحة حقًا قبل مباراة الإياب في اليابان.

على الرغم من عدم امتلاكه الكثير من الاستحواذ ، فإن أوراوا يتسكع ، ويبدو أنه يمكن أن يكون خطيرًا في أي وقت. الانزلاق المفاجئ ، تدخلان دفاعيان جيدان من قبل الهلال ، ورأسية خاطئة كانت قوة هجومية أكثر من التي حشدها الهلال بعد المرمى.

الدقيقة 45: فرصة الهلال! يهدد النادي السعودي مرة أخرى ، في مسرحية أطلقها مايكل ، الذي من الواضح أنهم بحاجة إلى العثور عليه في كثير من الأحيان. البرازيلي على اليسار الآن ، وهو يقود كرة في منطقة الجزاء. في النهاية يقع على عاتق لاعب خط الوسط محمد كانو خارج منطقة الجزاء مباشرة ، والذي يطلق النار على المرمى.

الدقيقة 37: لعب دفاعي مع الهلال! عمل ممتاز من قبل لاعب الوسط والقائد سلمان الفراج للعودة إلى منطقة الجزاء وجعل اللعب الدفاعي على لاعب أوراوا يتأرجح في منطقة الهلال.

أوراوا لديه القليل من التصميم تجاههم في الهجوم. تأرجحت المباراة لصالحهم.

الدقيقة 30: فرصة أوراوا! وهي نظرة أخرى للريدز! تقابل التقاطع من اليمين برأس في المربع. بواسطة تاكاهيرو أكيموتو هذا بعيد المنال. لكن هذا تهديد آخر من الجانب الياباني.

الدقيقة 28: فرصة أوراوا! كوروكي هو من ينزلق بمجرد وصول الكرة إليه بمساحة. كانت نظرة نادرة للزوار ، لكنهم لم يتمكنوا من الاستفادة. هرب الهلال هناك.

الدقيقة 24: خارج منطقة الجزاء لمهاجم الهلال أوديون إيغالو ، والتي أبطلها مدافعي أوراوا. تم قياس الفرق في نهجهم. يبدو أن الهلال سعيد بتصدره ، بينما احتوى أوراوا على احتواء الضرر.

الدقيقة 18: ركلة جزاء أوراوا! كيروكي ينزل داخل منطقة الجزاء ، لكن الحكم العماني لا يرى أي خطأ في التحدي من قلب دفاع الهلال البليحي. هذا قرار جيد من قبل المسؤول.

الدقيقة 13: هدف الهلال! قام مايكل على الجانب الأيمن بإلحاق الضرر بركض اختراق ، وذهب صليبه عبر مربع أوراوا المكون من ستة ياردات ، ووجد سالم الدوسري في الزاوية البعيدة لسقفه.

الدقيقة السادسة: كان الهلال كله في وقت مبكر حيث امتص أوراوا الضغط. النص واضح: أوراوا يتطلع إلى البقاء منظمًا بشكل دفاعي ضد فريق الهلال ذي العقلية الهجومية.

كان الدفاع هو بطاقة الاتصال لأوراوا خلال آخر 11 مباراة بدون هزيمة ، حيث تخلى عن ستة أهداف فقط في تلك الفترة.

الدقيقة الأولى: انتهينا. الهلال يركلنا والجماهير بكامل صوتها.

بعد 29 دقيقة من انطلاق المباراة: ها هو هداف الهلال أوديون إيغالو ، الذي يتوق للفوز بأول دوري أبطال آسيا له.

30 دقيقة من انطلاق المباراة: تجعل فرقة مشجعي أوراوا ريدز أصواتهم مسموعة أثناء التدريبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى