فيديو اهداف هالاند مع السيتي تويتر.. ملخص أهداف مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج اليوم يوتيوب في دوري الأبطال.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

اهداف هالاند اليوم مع السيتي إيرلينغ هالاند يصبح ثالث لاعب يسجل 5 أهداف في مباراة واحدة في دوري الأبطال بعد ليونيل ميسي في مارس 2012 ولويز أدريانو في أكتوبر 2014

يتقدم مانشستر سيتي 6-0 ضد لايبزيغ – وسجل إيرلينج هالاند خمسة منهم!

بدت مباراة دور الستة عشر في وضع جيد بعد مباراة الذهاب في ألمانيا التي أنهت هدفًا لكل منهما وشهدت فترات سيطرة للفريقين. سيطر السيتي بالكامل في أول 45 دقيقة لكن فقط رياض محرز تمكن من هز الشباك.

عدد أهداف هالاند هذا الموسم 2022 خرج فريق البوندسليجا بعيدًا عن الفخاخ بعد الاستراحة وكانوا يستحقون هدف التعادل النهائي عندما سجل جوسكو جفارديول عالياً ليقود الشباك بضربة رأس.

ومع ذلك ، انتهت المواجهة الآن ، حيث تقدم البلوز 7-1 في مجموع المباراتين بعد خمسة أهداف هالاند ومحاولة من إيلكاي جوندوجان. تقدم سيتي 3-0 في الليلة بين الشوطين وزاد من النتيجة بلا رحمة منذ الاستراحة.

هداف دوري ابطال اوروبا 2023

عدد اهداف هالاند في دوري الابطال حصل كل من أكانجي ومحرز على فرصتين لكن لا يبدو أن هناك احتمالاً لهدف آخر في الوقت الحالي. هناك حاليًا توقف مؤقت في اللعب حيث يتلقى راوم العلاج بعد ضربة في الرأس.

استاد الاتحاد ، مانشستر – سرق إرلينج هالاند شوطًا مذهلاً بخمسة أهداف ليقتحم مانشستر سيتي تقدمًا بنتيجة 6-0 ضد لايبزيج في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

اهداف هالاند اليوم مع السيتي وانهارت بداية متقنة للإجراءات على خلفية مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 1-1 الشهر الماضي عندما سدد هالاند ركلة جزاء في الدقيقة 22 بعد أن رصد حكم الفيديو المساعد لمسة يد لبنيامين هنريكس من ركلة ركنية بالجناح الأيسر.

وتضاعف التقدم في غضون دقيقتين عندما سدد كيفن دي بروين – الظهير في التشكيلة الأساسية لفريق بيب جوارديولا – تسديدة بقدمه اليسرى في العارضة وسدد هالاند في الشباك غير المحمية.

اهداف هالاند اليوم مع السيتي

قدم هالاند ثلاثية له للمرة الخامسة هذا الموسم بعد أن سدد روبن دياس في القائم من ركلة ركنية في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول والمزيد من الكرات الثابتة المدافعة من لايبزيغ مما يعني أن صاحب المركز التاسع كان قادرًا على مضاهاة سجل ليونيل ميسي ولويز أدريانو. من خمسة في مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا بعد أن دخل إيلكاي جوندوجان في العمل بعد أربع دقائق من الشوط الثاني.

الدقيقة 88 : جماهير السيتي تغني الآن تكريما للفنسنت كومباني. يجب عليه إحضار فريق بيرنلي هنا في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت ، لذلك سيكون هذا من أجل … مهم … مشاهدة ممتعة.

الدقيقة 83 : بدا أندريه سيلفا وكأنه في وسط المدينة على اليسار ثم سقط. ليلة لايبزيغ بأكملها في دقيقة.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

الدقيقة 82 : جوارديولا يداعب بلا هوادة لاعبي السيتي خارج منطقته الفنية والحكم الرابع لا يحب ذلك على الإطلاق. ربما يمكنه فقط إخباره بالنتيجة؟

الدقيقة 77 : أكانجي يريد شباكه نظيفة. مدافع السيتي يبتلع بديلا لايبزيج داني أولمو على بعد 25 ياردة من المرمى ويتم إنذاره.

الدقيقة السبعون : شعرت بشيء من الشهادة الآن بعد كل تلك الاستبدالات. تحطمت جماهير السيتي في بوزنان وأصبحت المجموعة الأكثر صخبا في المدرج الجنوبي تتنقل في كتاب الأغاني بعيدًا عن اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى