فيديو جنازة جورج الراسي.. رقص على أغاني جورج الراسي وانهيار نادين الراسي

جنازة جورج الراسي اليوم الإثنين ومشهد وداع جورج الراسي يحرق القلب، هكذا عبر الجمهور عن مشاهد فيديو وصور جنازة جورج الراسي المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء مراسم دفن جورج الراسي.

فيديو جنازة جورج الراسي أدمى القلوب إذ انهارت شقيقة الفنان جورج الراسي، ووالدة الفنان جورج الراسي أثناء مراسم تشييع الجثمان من الكنيسة في لبنان.

وحضرت شقيقة المغني اللبناني نادين الراسي الجنازة وكانت في انتظار تشييع الجثمان وهي ما زالت تحت هول الصدمة ورددت مع شقيقها أغنيات جورج الراسي بالحزن وخاصة أغنية أنت الحب التي لعب فيها المطرب جورج الراسي دور ضحية لحوادث السير وأصبحت الأغنية موجودة في جنازته.

فيديو حادث جورج الراسي يتنبأ بطريقة وفاته قبل 26 عاما في كليب أنت الحب

وفي مراسم دفن جورج الراسي شاركت فرقة موسيقية، وعزفت أثناء تشييع الجثمان، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جنازة جورج الراسي من داخل كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس في مدينة جبيل بلبنان.

أغاني ورقص في جنازة جورج الراسي

ورددت الفنانة نادين الراسي أغاني جورج الراسي في الجنازة وسط انهيار تام، ورفض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول فيديوهات نادين الراسي أثناء الجنازة وقالت ميساء: “لا أفهم لماذا تشارك مثل هذه اللحظات الخاصة .. على الرغم من أنها من المشاهير ، فهذا لا يعني أننا بحاجة إلى نشر كل شيء. القليل من الاحترام في مثل هذه اللحظات. الإعلام ذهب بشكل خاطئ مرحباً بك في لبنان”.

وتابعت إليسا زيدان في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ما حدا يعلّم نادين الراسي وغيرها كيف تحزن وكيف تعبّر عن الوجع اللّي جواتها! ما حدا مطرح حدا، وما حدا خصّه بالتّاني؛ كّل واحد بِعَبّر عن آلامه على طريقته”.

تحميل مسلسل House of the Dragon مترجم

وواصلت: “ما في حدا يعتب على نادين الراسي وكلامها و يلي هي معها حق فيه بالنهاية مش سهلة تفقد شخص عزيز وخاصة بسبب إهمال دولة مثل لبنان كان متوفرة الها حلول و مساعدات من كثير دول بس للاسف دولتنا جبانة و فاشلة .. الله يصبركم على مصابكم و يرحمه”.

وقالت مته وان: “بس احضر دفن المرحوم جورج الراسي على OTVLebanon مباشرة بسمع صلوات وكلمة ابتي العزبة وبسمع كلام الانجيل المقدس لشفاء القلب الحزين وكلام الرب يشفي العليل. ما بشوف وبسمع سكوبات اعلام فاجر بلا احترام حرمة الموت وخصوصيات العائلات.بشوف مذبح يسوع وبيت الرب”.

وأضافت إيلي مرعب: “مشهد وداع الفنان جورج الراسي بيحرق وبوجع القلب الله يصبِّر عائلته، بس احترموا شوي خصوصية العائلة وحرمة الموت .. انهيار نادين الراسي مش سكوب يا جماعة”.

فيديو شذوذ محمد رمضان.. رسالة صادمة من الفنان للجمهور

والفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، ولد في عام 1982 بقرية سلامون القماش في لبنان، وتوفي في حادث سير مساء يوم السبت الماضي.

انهيار نادين الراسي في جنازة جورج الراسي

وانهارت الممثلة نادين الراسي عند سماع أغنية لشقيقها الراحل الفنان جورج الراسي أثناء انتظار وصول جثمانه في المراسم الوداعية التي ستقام في المنصف، وقال: فؤاد بن محمد النـادر: “تابعت تفاصيل خبر وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي وصديقته على طريق دمشق بيروت أثناء عودتهما من سوريا صباح أمس، وبعد تعزيتنا لأهله وذويه وحفاظاً على ارواح سالكي الطريق جميعاً، أُعلن عن تبني مشروع إنارة مكان وقوع الحادث المروع الذي أودى بحياتهما ونعتبر ذلك بمثابة صدقة جارية عنهما”.

هاني شاكر يعلن اعتزال العمل العام.. ويوجه رسالة مؤثرة للجمهور

وهاجمت إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر فيديوهات وصور جنازة المغني جورج الراسي قائلا: “اللي بتنزلو فيديوهات آلام المفجوعة والأخت المنهارة شو الغاية لايكات! سبق صحفي يعني شو منتظرين من أم خسرت أبنها والأخت والاب يعني يرقصوا عنجد تفه بطل في لا اخلاق ولا مبدأ ولا منطق”.

وأضافت صباح الرحباني: “الوداع الأخير للراحل جورج الراسي سيطرت حالة من الحزن على مراسم تشييع جثمان الفنان اللبناني جورج الراسي، الذي رحل عن دنيانا أول أمس إثر حادث سير في البقاع شرق لبنان الله يرحمه ويصبر كل أحبائه كتير حزنانه علي ضياع هالشاب”.

لمشاهدة مراسم تشييع جنازة جورج الراسي وأداء الفرقة الموسيقية اضغط هنـــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى