فيديو ظهور الفنانة آمال ماهر.. تعليقات نارية من الجمهور ومطالب بفيديو لايف

فيديو ظهور الفنانة آمال ماهر.. ظهرت الفنانة آمال ماهر، بعد فترة غياب طويلة استمرت أكثر من عام، وكشف فيه أسباب غيابها طوال الفترة الماضية التي تداولت خلالها الشائعات والأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام والأسابيع الماضية

وجاء ظهور آمال ماهر في فيديو قصير نشرته مساء اليوم على أحد المواقع الإخبارية كشفت فيها عن أسباب اختفاء آمال ماهر خلال الفترة الماضية والتي شهدت الكثير من الأحاديث عن اختفائها وتعذيبها على يد زوجها السابق المستشار السعودي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة والترفيه في المملكة العربية السعودية.

ولم يتعد فيديو ظهور الفنانة المصرية أكثر من 50 ثانية أوضحت فيه سبب اختفاءها عن الأنظار عقب نشرها صورة لها أثناء وجودها على الشواطئ تستمتع بعطلها الصيفية.

وتفاعل الكثير من جمهور الفنانة في مصر والوطن العربي عقب أول ظهور لها، فقد طلب الكثير منهم ظهور الفنانة في لايف وليس فيديو مسجل وقال حساب على موقع “فيس بوك”: “هو انتوا ايه مبتفهموش مقولنا عاوزينها تطلع لايف خلينا نصدق ولا كده بقي يبقي الموضوع مرعب وفعلا تكون مخطوفه”.

شاهد فيديو ظهور آمال ماهر

فيما انتقد آخرون طريقة الظهور وأكدوا أنها تحتاج إلى رعاية طبية إذ قال آخر: “ومالها بتتكلم بتحفظ كدة ليه وبالعافية ومش مبسوطة ومعمول مونتاج للفيديو كلمتين بالعدد..ربنا يحفظك ويفك كربك لو فعلاً فيه حاجة ومنتظرين جديدك”.

آمال ماهر تكشف سبب غيابها في أول ظهور

واعتبر الكثير من جمهور الفنانة أن ظهورها بوجه شاحب جاء مثيرا، فشككت إحدى السيدات في وجود الفنانة من الأساس وقالت: “مش حساها امال ماهر مش مناخيرها خالص زى مايكون شبيهه ليها أو ميكب لواحده ولو هي فالجسم وملامح الوش والقعده نفسها مش طبيعية”.

وكشف شخص ثالث يدعى محمد عن رأيه في ظهور آمال ماهر قائلا: “لغه الجسد بتقول انها طالعه عشان ميكونش في لوم علي الدوله في شيء بس وهي لازالت تحت الضغط.. حتي الميكب معمول بعشوائيه عشان يداري الوجه الحقيقي مع نزول الجسم بدون تناسق.. ربنا يفك كربها ويبعد عنها كل اذي”.

فيديو ظهور الفنانة آمال ماهر

وواصل شخص رابع منتقدا الظهور قائلا: “هي مش كانت بتصيف جالها كورونا ولا بتصيف وبعدين كورونا بتمنع من انها تطلع لايف بردو لما تلقي اشاعات عليها”.

وكان الكثير من المصريون قد هاجموا نقابة المهن الموسيقية بقيادة الفنان هاني شاكر التي اعتبروها أنها تخلت عن فنانة مصرية تحتاج إلى الدعم والمساندة.

آمال ماهر تهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

وجاء فيديو ظهور آمال ماهر صادما إذ جاءت بوجه شاحب وتظهر عليها آثار المرض، وهو ما كشفته إذ أوضحت أنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية وهو سبب غيابها وعدم ظهورها.

وخلال الفيديو القصير قدمت آمال ماهر التهنئة للشعب المصري العظيم بمناسبة ثورة 30 يونيو المجيدة التي تحل ذكراها الثامنة غدا الخميس 30 يونيو قائلا: “بحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب”.

وقالت المطربة آمال ماهر فى أول ظهور لها، إنها بحالة صحية جيدة موضحة: “جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله.. حبيت أطمنكم عليا”.

آمال ماهر تعلن عودتها قريبا

وكشفت عن تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتماثلها للشفاء من المرض اللعين، قائلة للجمهور العربي والمصري: “معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا”.

وواصلت شرح أسباب غيابها عن الساحة مما اثار الغضب على منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية: “ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى