فيديو كامل الوزير عن الأهلي والفار: مخدش بطولة ومش هياخد

فيديو كامل الوزير عن الأهلي والفار، هو ما أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب فيديو وزير النقل كامل الوزير عن تطبيق تقنية الفار في مصر وعدم حصول الأهلي على بطولات خلال الفترة الماضية.

جماهير النادي الأهلي هاجمت وزير النقل الفريق كامل الوزير عقب تداول فيديو كامل الوزير يتحدث عن الأهلي والفار، ورغم أن الفيديو مازح وعبارة عن مزحة من الوزير إلا أن جماهير الأهلي اعتبرته أنه في إطار توجه الدولة بالزملكة.

ويسيطر جو المؤامرة على عدد كبير من قطاع من مشجعي كرة القدم في مصر بين جماهير القطبين الأهلي والزمالك، لكن في الوقت الحالي تملأ المؤامرة عقول الكثير من مشجعي المارد الأحمر وهو ما غذاه بعض المسئولين في النادي الأهلي وأهمهم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وفق تصريحات الإعلامي عمرو أديب.

فيديو وزير النقل يمازح مشجع للأهلي والفار

خلال الفترة الماضية اشتكت جماهير الأهلي ومعها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي من التحكيم المصري، واعتبر أنه هو من أضاع بطولتي الدوري المصري الممتاز عن الأهلي خلال الموسم الماضي والموسم الحالي الذي اقترب نادي الزمالك من الحصول على لقب درع الدوري المصري للموسم الحالي 2022.

فيديو رسالة شيكابالا للاعبي منتخب الشباب المثيرة بعد تصريح صلاح باشا

الكابتن محمود الخطيب كان في وقت سابق قد أعلن انسحاب النادي الأهلي من بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري بسبب مطالبته بإقالة رئيس لجنة الحكام وإيقاف الحكم محمود عاشور، لكنه تراجع في وقت لاحق ولعب في بطولة كأس مصر في المباراة التي أقيمت ليلة 14 أغسطس 2022 بين الأهلي ومصر المقاصة والتي انتهت بهدف نظيف للمارد الأحمر.

وزعم رئيس النادي الأهلي أن التحكيم المصري وأيضا الإعلام يقوم بمهاجمة النادي الأهلي في مقابل دعم الغريم التقليدي نادي الزمالك، وهو اتجاه يتبناه جمهور ومسئولي الأهلي بعد ترويج الإعلامي الهارب في قطر علاء صادق أحد مشجعي النادي الأهلي.

جماهير الأحمر تكشف بطولات الأهلي في وجود الفار

وقال سلمان حماد في تعليقه على فيديو كامل الوزير عن الفار والأهلي: “وزير دولة طالع يردد كلام جمهور الزمالك وفي الآخر بيرمي المنديل في الشارع، لا تساهم في تلويث الشارع الرياضي يا معالى الوزير”.

ورد هشام جودة أحد مشجعي النادي الأهلي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في رسالة إلى الفريق كامل الوزير: “بطولات الأهلي مع الفار كما يلي 1 دوري عام – 1 كأس مصر – 2 دوري أبطال أفريقيا – 2 كأس السوبر الأفريقي – 2 ثالث كأس العالم للأندية وحصل على الميدالية البرونزية”.

فيديو خناقة ياسر إبراهيم يضرب مشجع.. تفاصيل كاملة وموقف قوي من الأهلي

وأضاف شيكو في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “كلام وزير النقل بيؤكد كلامنا إن الدولة بكل أجهزتها بتحارب الأهلي وبيتم استخدام تقنية الفار لحرمان الأهلي من الفوز زي ما تم إخفاء خطاب الاتحاد الإفريقي عن الأهلي ومرتضى نفسه قال إنه رجل الدولة لكن في النهاية هيظل الأهلي هو نادي القرن وهيظل جمهوره ده حماه”.

نص تصريحات كامل الوزير عن الأهلي والفار

وأوضح تامر مرسي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عرفتوا يا زملكاوية لجنة التحكيم كانت بتجامل مين وكانت بتفرح مين مكنتش تقدر تخلي كامل الوزير ينام زعلان ومسألتش نفسك الأهلي ليه بيفوز في البطولات القارية والدولية في وجود الفار وبيخسر دوري وكأس مصر”.

وأكد ماهر همام في تغريدة على موقع تويتر مدافعا عن وزير النقل كامل الوزير: “رسمياً كامل الوزير أعظم وزير مواصلات في العالم كله.. الفريق كامل الوزير من يوم ما الفار اشتغل الاهلي ما خدتش ولا بطولة زملكة الوزراء”.

فيديو أحمد فتوح في الديسكو.. وموقف غير متوقع من جماهير الأهلي

وهاجم السيد ناجي جماهير نادي الزمالك الغريم التقليدي للأهلي قائلا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “كل عقليات الزمالك نفس العقلية مفيش فرق بين وزير وغفير . تكلمة يقولك من أول ما جة الفار ما اخدتوش بطولة .. ناخد بطولتين أفريقيا واتنين سوبر أفريقي واتنين برونزية عالم ومنيمين أفريقيا من العصر ويقولك الفار”.

وأضاف: “نقوله واخدين الدوري خمس سنين مع بعض يقولك كأس مصر أقوي وأهم نقولة أخدنا دوري الأبطال يقولك بطولة الدوري أقوي”.

نص فيديو كامل الوزير عن الفار والأهلي

وكان كامل الوزير قال في فيديو ممازحا مرافقيه قبل لقائه مع أحد القنوات الفضائية: “الأهلي مخدش أي بطولة منذ تطبيق الفار في مصر، ليه الحكم حسب ضربة جزاء للأهلي أمام المصري.. هل تم عرقلة حسام حسن”.

وأضاف كامل الوزير موجها حديثه لأحد مرافقيه من مشجعي النادي الأهلي: “لن يحصل الأهلي على بطولة إلا إذا كسرتم الفار var.. لقد أرهقتم الحكم الغلبان.. الأهلاوية إخواتنا طبعا”.

الزمالك بطل الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي

ويعاني الأهلي على مستوى البطولات المحلية خلال الفترة الأخيرة إذ خسر النادي الأهلي بطولة كأس مصر أمام نادي الزمالك الذي حقق كأس مصر للموسم الماضي، وتراجع أداء الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الأهلي مباريات الدوري المصري بالنجوم من الصف الثاني بعد قرار الكابتن محمود الخطيب باللعب بالناشئين والعائدين من الإصابة بسبب الأداء السيئ للاعبي الأهلي الأساسيين، إذ يقبع الأهلي في المركز الثالث خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني ونادي الزمالك متصدر ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

ويقترب الزمالك من حسم بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021 -2022 للمرة الثانية على التوالي بفضل المدرب المخضرم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى