فيديو كتب كتاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وحكاية سارة الطباخ المثيرة

مكالمه شيرين مع عمرو اديب وكتب كتاب شيرين

كتب كتاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وحكاية سارة الطباخ عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها الفنان حسام حبيب من جديد عقب وقوع الطلاق بينهما خلال الفترة الماضية، وخرجت الفنانة شيرين في تصريحات جديدة تعلن عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بعد الطلاق.

وظهر فيديو كتب كتاب شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب من جديد حيث حلت شيرين ضيفة على الإعلامي عمرو أديب مساء اليوم في برنامج الحكاية وقالت في مكالمه شيرين مع عمرو اديب اليوم الجمعة: “أي كلام صدر مني ضد حسام حبيب فا ده بيحصل بين أي اتنين متجوزين وكان معمولنا عمل”.

حكايات سارة الطباخ المثيرة مع الفنانين الرجال قبل مشكله شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وتابعت شيرين عبدالوهاب: “أنا زي البومب وحلوة خالص.. أنا كويسة بس لسه بخضع لعلاجي النفسي.. وأنا ممتنة للناس اللي تعبت فيا وانا مش هخذلهم.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم كتب كتابي على حسام حبيب .. واحنا كان معمولنا حاجه كبيرة والحمدلله ربنا فكها بسلام”.

رجوع شيرين لحسام حبيب وحكاية سارة الطباخ

وواصلت شيرين عبدالوهاب: “أنا في عصمة راجل طيب جدا وباعتذر جدا له في أي كلمة إساءة صدرت مني تجاهه.. كتبت كتابي أنا وحسام حبيب وبعتذر له عن كل كلام صدر مني.. أنا غلطت لما طلعت اتكلمت بصوت عالي.. اتعمل لنا عمل .. سيدنا محمد الناس اختلفت عليه وهو خير البشر.. أنا حبي من الأول لحسام كان على المشاع.. أنا لسة بحبه ومعرفش أسيب بسهولة.. وهو حب حياتي وبوعد الناس إني في أمان”.

تصريحات شيرين عبدالوهاب.. حكاية قميص النوم وحسام حبيب وسارة الطباخ

وقالت إحدى معجبات شيرين عبد الوهاب بعد عودتها إلى حسام حبيب: “حسام راجل وسيم ومليون بنت تتمناة اما انتي ما فيكي الا صوت فقط عشان كدا متمسكة بية مَش عارف هتحلقي شعرك تاني امتي”.

كتب كتاب شيرين عبد الوهاب

وأضافت منى عبيد: “عقدت الفنانة شيرين عبد الوهاب مجددا قرانها على حسام حبيب وبالتالي عودتهما مجددا. تخسر نجمة عربية وصوت محبوب جمهورها ومحبينها الذين لم يبخلوا عليها بأي شكل من اشكال الدعم”.

شيرين عبد الوهاب كتبت كتابها للمرة التانية على حسام حبيب

وعلق عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خبر عودة شيرين وحسام حبيب اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022، إذ قال: “بعد صداع وهرتله وتشهير ومصر اتقلبت علشان خاطرهم وعلشان خاطر شيرين فين وحصلها أيه القصة خلصت إنها رجعت له وسامحت أخوها أنا طبعا مش هشتم ولا اقل ادبي كل اللي هقوله ربنا يهديكم ويسعدكم ويبعدكم عننا ويرحمنا منكم ومن قرفكم والبلد مليانه مشاكل اهم م الي خلفوكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى