فيديو نيرة أشرف بالمشرحة.. اعرف رد فعل أسرة نيرة بعد مشاهدة الفيديو الصادم

فيديو نيرة أشرف بالمشرحة.. الغضب الذي صاحب انتشار فيديو نيرة أشرف في المشرحة، قد يحرق الجميع خاصة بعد التداعيات السلبية بسبب الفيديو الصعب الذي يدمي القلوب ويبكي العيون بعد رؤيته، وقد يتساءل الكثير من المصريين عن رد فعل أسرة نيرة أشرف بعد مشاهدة فيديو المشرحة نيرة أشرف.

حادث نيرة أشرف المعروفة بقضية فتاة المنصورة لا يمر يوم إلا ويحدث فيه جديد رغم أن القضية وصلت إلى محطاتها الأخيرة في القضاء، بعد الحكم الصادر بإعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف، لكن يبدو أن هناك من يقوم بالعبث في الحادثة المروعة من أجل إثارة الرأي العام مجددا، وما زال الهدف مجهولا.

رغم كل ذلك لكن فيديو نيرة أشرف داخل المشرحة انتشر كالنار في الهشيم وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو وأبدوا تعاطفهم مع فتاة جامعة المنصورة المقتولة غدرا على يد زميلها محمد عادل، وتضمن فيديو نيرة أشرف بالمشرحة الإصابات التي لحقت بالفتاة من سكينة محمد عادل التي استخدمها في الواقعة.

القبض على الممرضة مصورة فيديو نيرة أشرف داخل المشرحة

 

وفي أحدث التطورات اليوم الأربعاء 3 اغسطس 2022 قامت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بإلقاء القبض على المتهم بتسريب فيديو نيره أشرف في المشرحه وتبين أن وراء واقعة تصوير نيره أشرف بالمشرحه ممرضة تعمل في مستشفى المنصورة التخصصي تدعى “منى . ال”، مقيمة في مدينة السنبلاوين.

وتبين أن الفيديو تم تصوير في نفس يوم واقعة حادث المنصورة والذي لقيت فيه نيرة أشرف مصرعها على يد زميلها محمد عادل يوم الإثنين الموافق 20 يونيو 2022.

شاهد فيديو نيرة أشرف في المشرحة بعد وفاتها.. ومطالب معاقبة مصور الفيديو

وأضافت في تعليقها على فيديو نيره بالمشرحه: “شوفت كمية الطعنات وعمقها ده غير ٣ جروح ذب.. ية بالرقبة من الوريد إلى الوريد.. ده غير بقي كمية الطع.. نت الرهيبة”.

وأوضح محمد المصطفى في تعليقه على الفيديو الصعب: “الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته في فردوسه الأعلى رفقة الصديقين والصالحين والشهداء وحسن أولئك رفيقا اللهم آمين يا رب العالمين”.

تفاصيل تسريب فيديو نيرة أشرف داخل المشرحة

 

وفي المقابل قال حسن آمين: “المفروض يقفلوا هذا الموضوع ربنا يرحمها مفيش داعى الوجع أكتر من كدة الكل أخذ جزاءه حرام هى عند ربها”، وردت نجوى محسن في تعليق على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “طيب ما هو كل الناس شافت الجريمة مش محتاج تصوير نيرة من المشرحة”.

وقال محمد علي في تعليقه على فيديو نيره أشرف داخل المشرحه: “فى ناس بتشفق على محمد عادل وهو لا يستاهل أى شفقة ولا حتى الرحمة ولازم يبقى عبرة هو واللى زيه.. يعني أيه حب ومطالش يدب،،ح حبيبته هو دة كدة الحب لو بيحبها كان ضحى بسعادته علشانها.. إنما شغل بلطجة ايه هو احنا عايشين فى زريبة اى واحد حب ولا طالش يروح يدبح حبيبته”.

وأضاف: يا عم “انتـ،، حر أنت ولا غور فى داهية تاخدك إنما يجيلك قلب تقتل اللى بتحبه وتقول أصل بحبه أومال لو بتكرهوا هتعمل فى أيه ومحمد مكنش بيحبها التحليل الصح إنه كان كارهها وبينتقم منها ويطلع يقول أنا مش وحش دة أنت زبالة محصلتش الحيوان أصلا”.

وهاجمت منى مختار في تعليق على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” محمد عادل قائلا: “الفيديو حقيقي صعب ويوجع القلب منه لله مبهدلها تيجي كل واحدة واحد بيدافعوا متعاطفين مع الحيوان محمد يشوفوا هو عامل في جسمها ورقبتها أيه بالسكينة أقسم بالله انهرت من العياط عليها لمجرد حطيت نفسي مكانها لو كان حصلي كل ده كانت الناس تتعاطف من اللي قطع فيا كدة لمجرد شكله وهو في القفص وواخد قلمين على عينه”.

 

رد فعل أسرة نيرة أشرف على فيديو المشرحة

 

وأما عن موقف أسرتها ورد فعل أسرة نيرة أشرف بعد مشاهدة فيديو نيرة أشرف بالمشرحه فقد كشفه محامي الأسرة خالد عبد الرحمن، إذ قال إن والدة نيرة أشرف سناء التراس انتابتها هالة من الهستيريا والبكاء الشديد بعد مشاهدة الفيديو الصادم، وتم نقلها إلى المستشفى عقب إصابتها بحالة إغماء.

وأضاف أن الأسرة تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب رؤيته خاصة أنه فتح جرح فقدان الابنة من جديد، مؤكدا أن الأسرة قامت باتخاذ إجراءات قانونية ضد مصوري الفيديو ولن تتنازل عن حق نيرة أشرف ضد الممرضة التي صورت جثة نيرة داخل المشرحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى