في أولى ودياته.. مهرجان أهداف للمصري في شباك عرابي

بدستة أهداف نظيفة فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق عرابي في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم الخميس على الملعب الملحق بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق القاهرة ، وذلك في أولى المباريات الودية للفريق استعدادًا للموسم الجديد.

استغل الكابتن ايهاب جلال المباراة في الدفع بأكبر عدد من لاعبيه على مدار شوطي المباراة وذلك بهدف اكساب جميع اللاعبين حساسية المباريات وكذلك التأكد من تنفيذ اللاعبين لكافة الجُمل الخططية التي تم تلقينها للاعبين خلال الأسبوع الأول من معسكر الفريق المغلق.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بأربعة أهداف للا شيء سجلهم كريم العراقي وعمرو موسى – من ركلة جزاء – ، وعمرو سعداوي وعمرو مرعي.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو المصري ضغطهم المستمر وتعاملهم الجاد مع المباراة ، ونجح لاعبوه في إضافة ثمانية أهداف رفعوا بهم حصيلتهم من الأهداف إلى دستة كاملة ، وجاءت الأهداف الثمانية عن طريق أحمد الشيخ ” هاتريك ” ومحمد جريندو “هدفان” وهدف وحيد لكل من كريم العراقي واسلام عطية ومحمد عنتر.

مثل المصري خلال الشوط الأول: عصام ثروت لحراسة المرمى، كريم العراقي ، الجزائري عماد الدين بوبكر ، أحمد علاء ، عمرو سعداوي لخط الظهر ، اسلام عطية ، ايزي ايميكا ، عمرو موسى ، الجزائري عبد الرحيم دغموم لخط الوسط ، الكاميروني فرانك ايتوجا ، عمرو مرعي لخط الهجوم

فيما دفع الكابتن/ ايهاب جلال في الشوط الثاني بتشكيل مكون من محمد شحاته لحراسة المرمى ، كريم العراقي ، محمد دبش ، اسلام أبو سليمة ، حسين السيد لخط الظهر ، اسلام عطية ، حسين علي ، فريد شوقي ، محمد عنتر لخط الوسط ، أحمد الشيخ ومحمد جريندو لخط الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى