إجراء جديد من الخطيب ضد مرتضى منصور بعد حذف فيديو سيد عبدالحفيظ

فيديو سيد عبدالحفيظ.. ردود فعل واسعة ودعم غير مسبوقة تلقاه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي بعد واقعة حذف فيديو سيد عبدالحفيظ والذي هاجم فيه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

محمود الخطيب رئيس الأهلي استطاع تحويل أزمة عدم ثقة الجمهور فيه إلى موجة دعم خاصة بعد الأداء الهزيل المقدم من فريق الكرة وتعاقده مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، وخسارة كأس مصر أمام الزمالك كانت القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لموقف الجماهير من مجلس الخطيب.

حول الخطيب الغضب الجماهيري ضده إلى دعم غير مسبوق، مستغلا حذف فيديو سيد عبد الحفيظ الذي لاقي رفضا من جماهير المارد الأحمر، وفي أحدث قرارات الخطيب خلال اجتماع مجلس إدارة النادي.

وطالب الجمهور الأحمر بمقاطعة قناة الأهلى قائلا: “واجب على كل أهلاوى لأن الشركة المالكة لحقوق البث تحذف ما قاله سيد ولم يسب أو يلعن أو يتعرض لأحد كما فعل رئيس نادى المختلط من أساءه وطعن وسب وقذف ومع ذلك لم تجرؤ أن تحذف كلمة واحدة. لا بد من التعاقد مع شركة تمثل الأهلى لا شركة تمثل المنافس لا بد من إلغاء التعاقد معها على الفور بمخالفتها بنود التعاقد المبرم بينها وبين النادى”.

حذف فيديو سيد عبدالحفيظ

وقرر النادي الأهلي اتخاذ إجراءات قانونية والتقدم بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد تصريحات رئيس نادي الزمالك على قناة نادي التي تحمل شعار ناديه والمملوكة للشركة المتحدة.

وكشف الأهلي أن رئيس نادي الزمالك أساء فيها للعديد من مسئولي النادي الأهلي، رغم تقديم النادي في السابق العديد من الشكاوى لهذه الجهة وبذات الخصوص ولم يتلق نتائجها حتى الآن.

وقال الأهلي في البيان إن المتحدة هي الشركة المالكة أيضًا لشركة ستادات والتي تملك الشركة الحاصلة على حقوق قناة الأهلي، والتي قامت أمس بحذف فيديوهات مدير الكرة بالأهلي، وهو ما لم يحدث مع التصريحات التي صدرت من رئيس الزمالك والمسيئة للأهلي ومسئوليه.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري

 

يلتقى فريق كرة القدم بنادى الأهلى نظيره مصر للمقاصة، فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدورى العام.

ويدخل الأهلى المباراة منتعشًا بالفوز فى مباراته الأخيرة على الجونة بهدفين دون رد فى بطولة الدورى، ورفع رصيده إلى ٥١ نقطة فى المركز الثالث، خلف كل من الزمالك المتصدر ٦٠، وبيراميدز فى المركز الثانى ٥٦، بعد فوز الفريق السماوى على الإسماعيلى.

قرارات نارية من الخطيب بعد حذف فيديو سيد عبدالحفيظ: منع لاعبي الأهلي من الظهور

فيما يدخل مصر للمقاصة اللقاء بحثًا عن انتصاره الثالث فى هذا الموسم، وبعد التعادل مع طلائع الجيش سلبيًا دون أهداف فى الجولة السابقة، خاصة مع بقائه فى قاع ترتيب البطولة برصيد ١٥ نقطة فقط، واقترابه أكثر من الهبوط.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة

 

واستقر سواريش على تشكيل الأهلي المتوقع أن يخوض به لقاء مصر المقاصة والمكون من:

محمد الشناوى فى حراسة المرمى.

خط الدفاع: كريم فؤاد وأيمن أشرف ورامى ربيعة ومحمود وحيد.

خط الوسط: حمدى فتحى وأليو ديانج ومحمد مجدى أفشة فى الوسط.

خط الهجوم: لويس ميكيسونى وأحمد عبد القادر وحسام حسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى