أهداف كرواتيا بلجيكا.. مشاهدة ملخص مباراة كرواتيا وبلجيكا اليوم كأس العالم Kooralive yalla shoot

مباراة بلجيكا وكرواتيا اليوم بث مباشر يلا شوت في كأس العالم فيفا قطر 2022 إذ يتعرض روبرتو مارتينيز لضغوط لتوجيه فريقه خارج المجموعة ، ويطلب الشياطين الحمر الفوز على كرواتيا لضمان مكانهم في دور الـ16 ، وفي الوقت نفسه ، فإن التعادل سيكون كافياً فقط للحصول على المركز الثاني في حال المغرب. خسر بثلاثة أهداف أو أكثر ضد كندا.

خسرت بلجيكا ، التي تحتل المرتبة الثانية في العالم من قبل الفيفا ، ثلاث من مبارياتها الأربع الأخيرة في جميع المسابقات ، لكنها لم تهزم في لقاءاتها الثلاثة الأخيرة مع كرواتيا ، بما في ذلك فوز بسيط 1-0 وديًا في يونيو من العام الماضي ، مما يوفر بصيص تفاؤل للشياطين الحمر في مواجهة يوم الخميس الحاسم.

من غير المرجح أن يقوم داليتش مدرب كرواتيا بإجراء العديد من التغييرات ، إن وجدت ، على التشكيلة الأساسية بعد فوز يوم الأحد ، الأمر الذي قد يجعل ليفاجا يستمر كمهاجم مركزي بين زملائه المهاجمين كراماريتش وإيفان بيريسيتش .

مشاهدة مباراة بلجيكا وكرواتيا اليوم في كأس العالم كورة لايف

الكابتن لوكا مودريتش البالغ من العمر 37 عامًا على بعد إنذار واحد فقط من الإيقاف ، لكن من المتوقع أن يحتفظ لاعب ريال مدريد بمكانه في وسط الملعب إلى جانب ماتيو كوفاسيتش ومارسيلو بروزوفيتش .

بينما يحافظ Dejan Lovren و Josko Gvardiol على شراكتهما في قلب الدفاع ، يأمل Josip Juranovic و Borna Sosa في الحفاظ على مكانهما في مركز الظهير متقدمين على Josip Stanisic و Borna Barisic على التوالي.

أما بالنسبة لبلجيكا ، فيضطر مارتينيز إلى إجراء تغيير واحد على الأقل في فريقه يوم الخميس بعد استبعاد لاعب خط الوسط أمادو أونانا بسبب الإيقاف ، ومن المتوقع أن ينوب يوري تيلمانز إلى جانب أكسل فيتسل .

وخرج روميلو لوكاكو ، الذي أصيب بإصابات في أوتار الركبة والفخذ حتى الآن هذا الموسم ، من مقاعد البدلاء أمام المغرب ليخوض أول ظهور له في قطر ، ويأمل مارتينيز أن يكون المهاجم لائقًا للعب ضد كرواتيا.

يلا شوت بث مباشر مباراة بلجيكا وكرواتيا في كأس العالم اليوم الخميس 1-12-2022

ومع ذلك ، لا يزال ميتشي باتشواي المرشح الأكثر ترجيحًا لقيادة خط الشياطين الحمر ، بينما من المتوقع أن يحتفظ دي بروين وإيدن هازارد بمقعدهما على الرغم من أن الثنائي المهاجم كافح لترك بصمتهما في قطر حتى الآن.

قد يستمر تيموثي كاستاني في المركز الثالث في مركز الظهير إلى جانب ثنائي قلب الدفاع المخضرم توبي ألدرفيريلد ويان فيرتونغن ، حيث دافع عن حارس المرمى تيبو كورتوا الذي يستعد لخوض ظهوره الدولي رقم 100 بين العصي.

التشكيلة المحتملة لكرواتيا:

ليفاكوفيتش؛ يورانوفيتش ، لوفرين ، جفارديول ، سوسا ؛ مودريتش ، بروزوفيتش ، كوفاسيتش ؛ كراماريك ، ليفاجا ، بيريسيتش

التشكيلة المحتملة لبلجيكا:

كورتوا ؛ Castagne ، Alderweireld ، Vertonghen ؛ مونيير ، تيلمانس ، فيتسل ، كاراسكو ؛ دي بروين ، إ. هازارد ؛ باتشواي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى