كلمات أغنية فرحة وبس.. تحميل كليب فرحة وبس للفنانة أصالة

كلمات أغنية فرحة وبس للفنانة السورية أصالة نصري يبحث عنه الكثير من عشاق النجمة أصالة التي طرحت مؤخرا ألبومها الغنائي شايفة فيك، أحدث أعمالها الفنية في صيف 2022 عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وعلى عدد من المنصات الغنائية الرقمية.

وتعيش الفنانة أصالة نصري حالة من الانتعاش الفني خلال هذه الفترة وذلك بعد تقديمها أغنية غلبان التي حقق رواجا كبيرا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ورددها الكثير من عشاق الفنانة السورية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقدمت الفنانة أصالة خلال الألبوم 4 أغاني جديدة ضمن ألبوم شايفة فيك وفي التقرير التالي نكشف عن كلمات أغنية فرحة وبس للفنانة أصالة.

وقال الجمهور المصري والعربي إن الفنانة أصالة مطربة استطاعت الحفاظ على القمة لأنها راهنت على الصوت وروعة الكلمات واحترام ذوق المستمع، مع ضمان الانتشار الهائل من المحيط إلى الخليج، معادلة صعبة جدا لكن هذه الموهوبة استطاعت ان تحققها بنجاح مبهر.

وأضاف أحد الجمهور في تعليقه على أغنية غلبان للفنانة أصالة: “من أفضل المغنيين في العالم العربي وفي العالم بجد أصالة فخر العرب صوتها واحساسها وأغانيها.. كل أغانيها مثالية وكلماتها”.

وتابعت: “أصالة وأنت أصالة. أيه يا شيخه الروعة دى دايما صدمة من كتر روعة أداءك وأحساسك وجمالك وجاذبيتك.. أحبك أصولا كتير”.

كلمات أغنية فرحة وبس للفنانة أصالة

وفي أغنية فرحه وبس، تعاونت الفنانة أصالة من كلمات الشاعر عمرو المصري، والمحلن عمرو الشاذلي، والموزع الموسيقي أمين نبيل وعازف الجيتار باسم سعيد.

وجاءت كلمات أغنية فرحة وبس كالتالي

فرحة الافراح نادتني

جت عيونه وانقذتني

لما اشوفه بقول ياريتني

كنت شوفته زمان

 

حفل آمال ماهر 2022.. أسعار تذاكر أول حفل للفنانة آمال ماهر في العلمين

حاجه من ريحة حبايبي

ده نقاوتي ومن مجايبي

واللي جاي هيبقي بمبي

اطردوا الأحزان

م الليله دي فرحه وبس

حب وغني مزيكا ورقص

أصلي معايا اللي اتمنيته

ده يستاهل يتحب ونص

كليب أغنية فرحة وبس للفنانة أصالة نصري

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى