ملخص كندا ضد كرواتيا.. مشاهدة أهداف مباراة كندا وكرواتيا كأس العالم فيفا قطر 2022

كندا ضد كرواتيا بث مباشر يلا شوت اليوم حيث يبحث الكثيرون عن مشاهدة مباراة كرواتيا ضد كندا إذ تلعب كرواتيا مباراتها الثانية في مونديال قطر ضد كندا التي تشارك في أفضل بطولة العالم للمرة الثانية.

توقيت مباراة كرواتيا وكندا بعد المباراة الافتتاحية مع المغرب ، ينتظر لاعبو زلاتكو داليتش مباراة ضد أحد المشاركين الأقل تكرارًا في بطولة العالم لكرة القدم ، المنتخب الكندي بقيادة جون هيردمان .

مباراة كرواتيا وكندا بث مباشر استمتع الكنديون بظهور فريقهم في كأس العالم للمرة الأولى عام 1986. ثم ، دون تسجيل أي هدف ، عانوا من الهزائم الثلاث في المجموعة ، ضد فرنسا (0: 1) ، المجر (0: 2) والاتحاد السوفيتي (0: 2).

مباراة كرواتيا وكندا لذلك، وصلوا إلى قطر بدوافع خاصة ، وجاهزين لجميع مطالب كرة القدم السريعة والحديثة ، وعلى الرغم من مشاكل الإصابة ، يقودهم نجم العملاق الألماني بايرن ميونيخ البالغ من العمر 22 عامًا ، ألفونسو ديفيز . لديه سرعة لا تصدق ومن المتوقع أن يكون له مسيرة رائعة في الجناح.

مشاهدة مباراة كرواتيا وكندا بث مباشر يلا شوت في كأس العالم

يحتاج مهاجم ليل الفرنسي ، جوناثان ديفيد ، نظير ديفيز ، الذي سجل بالفعل 22 هدفًا لبلاده ، أي أقل بثلاثة أهداف فقط من حامل الرقم القياسي كايل لارين ، إلى اهتمام خاص . الكابتن أتيبا هاتشينسون جاهز للمشاركة في اليوبيل رقم 100 ، وحراسة ميلان بورجان من كرفينا زفيزدا.

لم يسبق للمنتخب الكرواتي أن يلتقي بالكنديين من قبل ، والفوز في اللقاء الأول بينهما يمكن أن يمهد الطريق أمام فاترين للوصول إلى الهدف الأول المنشود ، وهو مرور المجموعة.

كندا ضد كرواتيا

ترتيب الفيفا: 41

المختار: جون هيردمان

المشاركات السابقة في كأس العالم: 1986 (دور المجموعات).

– أكثر المظاهر ظهورًا: أتيبا هاتشينسون (99).

الهداف: كايل لارين (25 هدفا)

لاعب تحت العدسة المكبرة: ألفونسو ديفيز

“مجموعة كبيرة وجيدة من اللاعبين تخلق إيجابيات بالنسبة لي ولا يمكننا ارتكاب الكثير من الأخطاء بغض النظر عمن نضعها. قبل أربع سنوات ونصف كانت قصة مختلفة ، ثم لعب الفريق الأول معًا لمدة عشر سنوات لكن لا داعي للمقارنة بين الأجيال. لدينا أربعة مهاجمين ، كل شخص لديه طريقته الخاصة في اللعب وسنحاول اختيار الأفضل ، اعتمادًا على ملف كندا. الحقيقة هي أن مهاجمنا الأول في روسيا كان Mandžukić ، الذي كان لديه العديد من الصفات كمهاجم ، ولكن حتى الآن لدينا خيار جيد “.

مشاهدة مباراة كرواتيا وكندا بث مباشر كأس العالم فيفا قطر 2022

“لقد قلنا بالفعل في الإعلان أنهم جادون ، لقد كانوا متقدمين على الولايات المتحدة والمكسيك ، وأكدوا ذلك ضد بلجيكا. واجه الخصم صعوبة في مقاومة الضغط العالي ، لقد بذلوا الكثير من الجهد وعلينا أن كن حذرًا. تلعب العديد من الفرق الوطنية الصغيرة المزعومة مباريات رائعة ، ولا يوجد عيش على المجد القديم والعودة إلى الماضي. ربما هذا هو السبب في أن WC جيد في الموسم ، كل اللاعبين في الشكل الصحيح وبدون فواصل كبيرة ”

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وكندا وأضاف “المنتخب الكرواتي يستحق الاحترام من الجميع ، فقد حققه بنتائجه ومبارياته وسلوكه منذ بدايته. لقد فزنا بميداليتين خلال 20 عاما ، وبما أننا نحترم الآخرين ، نتوقع نفس الشيء من خصومنا. نحن سيحظى بالاحترام.

إنه لا يحترم حتى عندما تلعب كرواتيا في الساعة الواحدة ظهرًا ، فنحن في المركز الثاني في العالم ، وبعد ذلك لا تلعب إنجلترا ولا فرنسا ولا إسبانيا ولا البرازيل. لن أهتم بالتعليقات ، سنستعد ولكل كرامتنا ، سنبدي احترامًا متساويًا لكندا وكذلك لأبطال العالم الفرنسيين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى