كورة بلس بث مباشر الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري المصري

يبحث عشاق النادي الأهلي عن موعد مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بعد عودة الأهلي من رحلة إفريقيا حيث يفتتح المارد الأحمر مباريات الأهلي اليوم مباشرة في الدوري المحلي عندما يواجه الداخلية.

ويستضيف الأهلي اليوم الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي مباراة من الأسبوع 20 من بطولة الدوري المصري حيث يحتل فريق مارسيل كولر المركز الأول في الجدول برصيد 40 نقطة، بينما يحتل فريق الداخلية بقيادة مدربه رضا شحاتة المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

بعد مواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا CAF ، حوّل الأهلي انتباهه إلى الدوري المصري حيث يواجه الداخلية، فور وصول فريق مارسيل كولر إلى هذه الجولة ، لم يستقبل شباكه أي هدف في 6 مباريات في الدوري المصري الممتاز 2022/23.

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر يلا شوت

من ناحية أخرى ، يسجل فريق رضا شحاتة هدفاً جعله يسجل هدفًا واحدًا على الأقل في مباراة واحدة في آخر 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/23.

بالرجوع إلى المباريات السابقة بين الأهلي والداخلية فإنه يسلط الضوء على مواجهة الأهلي والداخلية ستة عشر مرة ، حيث حقق فريق مارسيل كولر الأفضلية: 12 انتصارًا مقابل انتصارين لفريق رضا شحاتة.

على وجه التحديد في استاد القاهرة الدولي ، يتمتع الأهلي بميزة في المبارزات ضد الداخلية: 8 انتصارات في 9 مباريات ، بينما رضا شحاتة.

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية اليوم مباشرة يلا شوت

وفي الدوري المصري ، أقيمت أربع عشرة مباراة بين الفريقين بواقع 10 انتصارات للأهلي وتعادلين وانتصارين للداخلية.

بالنظر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/23، من أكثر لاعبي الأهلي تأثيرا ، شارك أفشة في 16 مباراة ، ولعب محى الشناوي أكبر عدد من الدقائق (1440).

قبل بداية مباراة الأهلي اليوم سجل محمد شريف 5 أهداف ، وهو أكبر عدد عبر فريق الأهلي. أما الداخلية فقد شارك سمير فكري في 19 مباراة ، ومحمود سمير هو صاحب الدقائق الأكثر لعب (1665). سمير فكري أفضل هداف حاليًّا برصيد 4 أهداف.

وانتهى اللقاء الأخير بين الفريقين بفوز الأهلي 4 × 1 . من المتوقع أن تكون مباراة تنافسية يمكن أن تقع على أي من الجانبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى