كورة بلس بث مباشر مباراة الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون اليوم بث مباشر بدون تقطيع يوتيوب

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر اون سبورت اليوم يلا شوت حصل الأهلي على 11 نقطة من آخر 5 مباريات، سواء على أرضه أو خارج أرضه.

قبل مباراة ماتش الأهلي اليوم هذا هو 2.2 نقطة في المتوسط ​​لكل لعبة. لقد هبطت BTTS في لعبة واحدة فقط من تلك الألعاب. الأهلي سجل 8 مرات في آخر 5 مباريات.

ماتش الأهلي اليوم أشياء رائعة من الأهلي على أرضه ، حيث لم يخسروا حاليا في 9 مباريات. هل يمكنهم الذهاب في مباراة أخرى دون هزيمة؟ الزخم يبني حقاً للأهلي حيث خاض الآن 17 مباراة دون أن يخسر. لقد فازوا في 3 من آخر 5 مباريات خاضوها.

حافظ الأهلي على نظافة شباكه 4 مرات في آخر 5 مباريات ، واستقبلت شباكه 1 أهداف خلال هذه الفترة. بشكل عام هذا الموسم ، حافظ دفاعهم على شباكه نظيفة في 11 مناسبة.

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون اليوم بث مباشر الآن

الأهلي لم يهزم في آخر 5 مباريات قادمة في هذه المباراة ضد المقاولون ، بعد فوزه 3 وتعادل 2. وسجلوا 8 أهداف في تلك المباريات الخمس.

انتهت مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات للأهلي بتسجيل الفريقين. لقد ربحوا 3 من تلك الألعاب الخمس. بشكل عام ، هبط فريق الأهلي اليوم في 6/17 مباراة للأهلي هذا الموسم.

من المحتمل أن يسجل الأهلي اليوم، حيث سجلوا في آخر 4 مباريات قادمة في هذه المباراة وسجلوا 8 أهداف في آخر خمس مباريات.

بث مباشر مباراة الأهلي قناة SSC مع دخول هذه اللعبة ، حصل المقاولون على 8 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. هذا 1.6 نقطة في المتوسط ​​لكل لعبة. لقد هبطت BTTS في 2 فقط من تلك الألعاب. سجل المقولون 6 مرات في آخر 5 مباريات.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم مباشر التهديف ليس مشكلة بالنسبة للمقاولون عندما يلعبون خارج أرضهم. لقد سجلوا في آخر 7 مباريات خاضوها على الطريق. هل يستطيع الأهلي إيقاف هذا الجري؟

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن

حافظ المقاولون على نظافة شباكه 3 مرات في آخر 5 مباريات ، واستقبلت شباكه 3 أهداف خلال هذه الفترة. بشكل عام هذا الموسم ، حافظ دفاعهم على شباكه نظيفة في 8 مناسبات.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر بدون تقطيع يتطلع المقاولون إلى الحفاظ على الزخم اليوم ضد الأهلي ، بعد أن خسر مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات. لقد فازوا 2 وتعادلوا 2.

لم تكن الأمور تسير على ما يرام أمام مرمى المقاولون مؤخرًا ، حيث فشل الفريق في التسجيل في 2 من آخر 5 مباريات. هل سيغير المدير تكتيكاته اليوم أم سيقدم مهاجمًا آخر؟

أطلق المقاولون فراغات في 7 مباريات هذا الموسم. أي 37٪ من المباريات لم يتمكنوا من هز الشباك فيها. هل يحتاجون إلى مهاجم جديد؟ في آخر 5 مباريات ، سجلوا 6 أهداف فقط.

انتهت مباراتان فقط من آخر 5 مباريات للمقاولون بتسجيل الفريقين. لقد فازوا في 2 من تلك المباريات الخمس. بشكل عام ، وصلت BTTS في 10/19 مباراة لفريق المقاولون هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى