لعبة الاتحاد بث مباشر اليوم.. مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

يبحث الكثيرون عن رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد اليوم بث مباشر يلا شوت لايف حيث جاءت النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين اتحاد جدة والرائد هي 1-1. انتهت 4 مباريات بهذه النتيجة.

خلال آخر 11 لقاء مع اتحاد جدة الذي يلعب على أرضه ، فاز الاتحاد جدة 6 مرات ، وكان هناك 3 تعادلات بينما حقق الرائد فوزين. فارق الأهداف 25-14 لصالح اتحاد جدة.

خلال المواجهات الـ 23 الماضية ، فاز الاتحاد جدة 12 مرة ، وكان هناك 7 تعادلات بينما فاز الرائد 4 مرات. فارق الأهداف 44-28 لصالح اتحاد جدة.

كان آخر فوز للرائد خارج أرضه على الاتحاد جدة في عام 2018، وفاز الاتحاد جدة في الموسم الماضي في المباراتين ضد الرائد (3-0 على أرضه و2-1 خارج الأرض).

بث مباشر مباراة الاتحاد والرائد اليوم لايف

قبل مباراة الاتحاد اليوم حقق سلسلة انتصارات متتالية من 5 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين، واتحاد جدة سجل 33٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90، ويعد الاتحاد جدة سجل 7٪ من أهدافه بين الدقائق 31-45؟ هذه هي أقل نسبة في الدوري.

هل تعلم أن الرائد يسجل 40٪ من أهدافه بين الدقائق 31-45، وحقق الاتحاد جدة سلسلة انتصارات متتالية من 7 مباريات.

لم يخسر اتحاد جدة في آخر ثماني مباريات، وحقق الاتحاد جدة 4 مباريات متتالية على أرضه، والرائد لم يفز بأي من مبارياته الثلاث الأخيرة ضد الاتحاد جدة.

عند اللعب على أرضه ، لم يخسر اتحاد جدة أمام الرائد في آخر 3 مواجهات، ولم يسجل اتحاد جدة أي أهداف في 2 من 8 مباريات على أرضه في الدوري السعودي البروفيسور هذا الموسم.

مشاهدة ماتش الاتحاد والرائد اليوم بث مباشر يلا شوت

الرائد لم يسجل أي أهداف في 3 من 7 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي هذا الموسم، وسجل الاتحاد جدة على أرضه هذا الموسم: 6-1-1، وسجل الرائد خارج ملعبه هذا الموسم: 3-0-4.

حافظ اتحاد جدة على شباكه نظيفة في 4 مباريات متتالية، وسجل اتحاد جدة هدفًا واحدًا على الأقل لمدة 8 مباريات متتالية.

واستقبلت شباك الرائد هدفاً في كل مباراة من آخر 15 مباراة، وفوز اتحاد جدة في الشوط الأول بنسبة 38٪ من مبارياته ، والرائد في 23٪ من مبارياته، وفاز الاتحاد جدة على الاتحاد 1-0 في لقاءهم الأخير.

عندما يتقدم اتحاد جدة 1-0 على أرضه ، فاز في 90٪ من مبارياته، وعندما يتقدم الرائد بنتيجة 0-1 خارج أرضه ، يفوز في 60٪ من مبارياته، وسقط اتحاد جدة 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 50٪ من مبارياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى