مانشستر سيتي اليوم بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونوتنغهام فورست اليوم بث مباشر يلا شوت

يسعى مانشستر سيتي إلى الحفاظ على موقعه في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يزور ملعب سيتي جراوند لمواجهة نوتنغهام فورست يوم السبت.

قفز المواطنون إلى صدارة الترتيب بعد فوزهم 3-1 على استاد الإمارات مساء الأربعاء ، بفضل أهداف كيفن دي بروين وجاك غريليش وإيرلينج براوت هالاند .

يأمل فريق المدرب بيب جوارديولا الآن في الاستفادة من فوزه المهم في منتصف الأسبوع بالحصول على ثلاث نقاط أخرى ضد فريق فورست الذي سحقه 6-0 في ملعب الاتحاد في أغسطس.

طلبت نوتنغهام فورست الإعفاء من الدوري الإنجليزي الممتاز لإعادة ستيف كوك في تشكيلة الفريق المكونة من 25 لاعباً ، مشيرة إلى عدم وجود مدافعين لائقين.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونوتنغهام فورست اليوم بث مباشر

سيغيب سكوت ماكينا لمدة ستة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة ، بينما سيغيب ويلي بولي لمدة ثلاثة أشهر على الأقل بسبب مشكلة مماثلة.

يقوم جيسي لينجارد بتمريض أخيل ومشاكل الركبة وسيتم تقييمه، وجون ستونز هو الغائب الوحيد المؤكد عن مانشستر سيتي حيث يواصل تعافيه من إجهاد في الفخذ.

هذه مباراة صعبة لمانشستر سيتي لأن نوتنغهام فورست لديها مثل هذا السجل الجيد على ملعب سيتي ، حيث لم يهزموا في الدوري منذ سبتمبر.

ما زلت أشعر بالقلق بشأن مركز الظهير الأيسر للسيتي ، ويمكنك الوصول إليهم بشكل دفاعي. سيكون للغابة تجربة حقيقية أيضًا في المنزل.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنغهام فورست اليوم مباشرة

لكننا رأينا فريق بيب جوارديولا يستعرض عضلاته عندما تغلب على أرسنال ليتصدر الدوري يوم الأربعاء. لقد كان تذكيرًا بأن لديهم لاعبين يمكنهم إنتاج لحظات من التألق.

كان أداء السيتي في الشوط الثاني ممتازًا حقًا ولا أعتقد أنهم قد قطعوا خطوتهم حقًا حتى الآن ، وهو أمر ينذر بالسوء بالنسبة لبقية الدوري الإنجليزي الممتاز – هناك الكثير الذي سيأتي منهم.

يستضيف نوتنغهام فورست مانشستر سيتي في مباراة بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى بفوزه عليه 3-0 في سبتمبر 1995 بفضل هدفين من جيسون لي وهدف من ستيف ستون.

فاز سيتي بالمباراة العكسية 6-0 في أغسطس ويمكنه إكمال ثنائية الدوري ضد فورست لأول مرة منذ موسم 1990-1991.

خسر نوتنغهام فورست جميع مباريات الدوري الممتاز الخمس هذا الموسم مقابل الخمسة الأوائل الحاليين ، حيث استقبلت شباكه 18 هدفاً دون رد.

ومع ذلك ، لم يخسر فريق ستيف كوبر في آخر سبع مباريات على أرضه ، حيث فاز بأربع مباريات وتعادل ثلاث مرات.

لقد سجلوا الهدف الافتتاحي في تسع مباريات من أصل 11 مباراة على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وهو أعلى مستوى مشترك مع مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى