مباراة ارسنال اليوم مباشرة.. مشاهدة مباراة آرسنال وبورنموث اليوم بث مباشر جول العرب يوتيوب

بث مباشر ماتش آرسنال اليوم يلا شوت اعترف أرتيتا بأن جورجينيو سيكون على ما يرام للعب بعد معاناته من المرض أثناء الفوز على إيفرتون في منتصف الأسبوع.

كما خرج إيدي نكيتيا وهو يعرج في نهاية تلك المباراة بضربة على الرغم من أن أرتيتا قلل من المخاوف من أن الأمر خطير للغاية ، بينما ظل غابرييل جيسوس ومحمد النني خارج الملعب.

لا تزال غرفة العلاج المزدحمة في بورنماوث مزدحمة ، حيث تعرض ماركوس تافيرنييه مؤخرًا لإصابة في أوتار الركبة ويبدو أنه مستعد لفترة طويلة على الهامش ، في حين أن الظهير الأيسر ماتياس فينا وزابارني يخرجان في يناير / كانون الثاني بسبب مشاكل في الركبة والكاحل على التوالي.

مشاهدة مباراة آرسنال اليوم بث مباشر

غاب جونيور ستانيسلاس عن مباراة مانشستر سيتي الأسبوع الماضي بضربة ، في حين أن ديفيد بروكس يقترب من العودة بعد 18 شهرًا على الهامش لكنه لم يتنافس بعد. سيكون لويد كيلي (العجل) مفقودًا أيضًا ، لكن تم تعزيزهم بعودة لويس كوك الذي خرج منذ يناير بسبب شكوى في الركبة.

كتب مايكل كوكس في برنامج المباراة الرسمي : يحب أونيل أن يجلس فريقه بعمق قبل أن يتقدم للأمام في فترة الاستراحة. فيما يتعلق بالتشكيل ، فإن نهجه العام هو 4-4-1-1 ولكن ضد المعارضة القوية، غالبًا ما تحول إلى دفاع مكون من خمسة لاعبين ، على الرغم من أن سجل بورنموث مع هذا النظام ضعيف.

افتقر بورنموث إلى الاتساق في الدفاع ، حيث بدأ كل من كريس ميفام وماركوس سينيسي ولويد كيلي وجاك ستيفنز جميع المباريات مؤخرًا. يلعب آدم سميث دور الظهير الأيمن بشكل منتظم ، بينما أبدى جوردان زيمورا إعجابه في الأسابيع الأخيرة بجودته الهجومية من الظهير الأيسر.

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم يلا شوت

يتألف ثنائي خط الوسط المركزي من جيفرسون ليرما ، لاعب خط وسط قوي التدخل يتمتع بمدى تمريرات جيد ، مع فيليب بيلينج المثير ، الذي أدى تهديده الهجومي إلى قيام أونيل بنشره في قمة مثلث خط الوسط.

لقد فزنا في جميع مبارياتنا الست على أرضنا ضد بورنموث في جميع المسابقات ، بمجموع 17-2. فقط ضد Gainsborough Trinity (8/8) هل لدينا سجل فوز أفضل بنسبة 100 في المائة على أرضنا.

لم يحافظ بورنموث أبدًا على شباكه نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضدنا ، حيث فاز في لقاء واحد فقط من 11 لقاء معه في المسابقة (D2 L8).

منذ الخسارة 2-0 أمام برينتفورد في اليوم الافتتاحي الموسم الماضي ، فزنا بآخر ثماني لقاءات في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الفرق الصاعدة. آخر مرة حققنا فيها فوزًا أطول بين يناير 2002 وفبراير 2003 (9).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى